اعلان

الحماية المدنية بكفر الشيخ تُدرب طلاب المعاهد الأزهرية على التعامل مع الحرائق

نظمت إدارة التدريب بالمنطقة ندوة عن الحماية المدنية بعنوان كيفية التعامل مع أنواع الحرائق، وذلك بقاعة التدريب بمعهد محمد رجب الابتدائي المجاور للمنطقة، بحضور وكيل المنطقة الثقافي الدكتور سمير المعراج، وتحت رعاية الشيخ أشرف النجار، رئيس منطقة كفرالشيخ الأزهرية.

جاءت الندوة بالتنسيق بين الأزهر وإدارة الحماية المدنية بالمحافظة بقيادة العميد رضا احمد عبدالحميد، حيث تم تنظيم يوم تدريبي عن الحماية المدنية وتوعية الطلاب والسادة المعلمين بالإحتفاظ بالأمن والسلامة، وكيفية التعامل مع أنواع الحرائق، والقاء محاضرة بشرح تفصيلي في ذلك الأمر، وكذلك عمل تجارب عملية أمام أعين الطلاب من خلال استخدام طفايات الحرائق والتدرب علي كيفية استخدامها عند الطوارئ.

حاضر فى الندوة فرج عبدالعزيز عبدالجواد، محمود طلحة إسماعيل، فردى شرطة بإدارة الحماية المدنية بكفر الشيخ، حيث تتطرق الحديث الي شرح مفصل عن كيفية التعامل مع الأجسام المشابهة للمفرقعات وكذلك كيفية التعامل في حالات الإنقاذ النهري.

حضر الندوة طلاب الصفوف الرابع، والخامس، والسادس الإبتدائي بمعهد محمد رجب بالإضافة إلى حضور بعض المعلمين والإداريين والعمال من ذات المعهد، وتواجد الشيخ عادل فوزي، شيخ المعهد الابتدائي، وإشراف أعضاء إدارة التدريب بالمنطقة محمد الشاذلي، محمد الزواوي. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل