رئيس "حكومة ظل الوفد" الأسبق يخوص انتخابات هليوبوليس

أعلن الدكتور حسام عصمت علام، الخبير في شئون البيئة التنمية الخضراء، ورئيس حكومة ظل الوفد الأسبق، خوضه انتخابات نادي هيلوبوليس الرياضي.

وقال علام: "قررت خوض انتخابات مجلس إدارة نادي هليوبوليس لحرصي على خدمة الأعضاء بالارتقاء بكافة أنشطة وخدمات النادي. وأضاف علام:"نادي هليوبوليس يعد من أفضل أندية في مصر لكنه مثل كل المؤسسات يواجه مجموعة من التحديات التي تؤثر علي مستقبل الأعضاء وأبنائهم - لذلك تقدمت بالترشح لمنصب العضوية في مجلس الإدارة حتى أساهم مع زملائي في المجلس للتغلب على هذه التحديات وجعل مستقبل النادي بنفس عراقة الماضي الذي نفتخر به".

ويتولى حسام عصمت علام، المدير الإقليمي لمركز البيئة والتنمية للإقليم العربي وأوروبا "سيدارى" وحصل علام على دكتوراه جامعة بليموث بإنجلترا، والماجستير من نيوهافن بأمريكا، وبكالوريوس هندسة عين شمس ولعلام أكثر من ٢٥ سنة خبرة في إدارة مشاريع دولية وإقليمية بالتعاون مع الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي وجامعة الدول العربية في مجالات التنمية المستدامة التي تساهم في الارتقاء بجودة الحياة للمواطنين وفتح فرص عمل خضراء تساعد على الاستثمار باستخدام الموارد الطبيعية بشكل مستدام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً