اعلان

عبدالله غراب: نادي الصيد كيان مؤسسي في حاجة لمجلس إدارة قوي

أكد المهندس عبدالله غراب وزير البترول السابق والمرشح على منصب رئاسة نادي الصيد على أن نادي الصيد بتاريخه وحاضره وأعضاءه يستحق أن يدار ككيان مؤسسي كبير، ويجب أن يحظى بمجلس ادارة قوي متماسك له رؤية تتفق مع رؤى أعضاء النادي وتحقق طموحاتهم ولديه من الخبرات العملية والادارية والسمات الشخصية ما يؤهله لادارة هذا الكيان الكبير.

وأضاف غراب في تصريحات صحفية أن قائمته الانتخابية تضم مجموعة مميزة من الاسماء البارزة من أبناء النادي الذين يسعون إلي خدمته بكل ما آوتوا من قوة من أجل تلبيه كافة طلبات أعضاء الجمعية العمومية.

وأشار غراب من أولويات برنامجه الانتخابي هو الاهتمام بأبناء النادي خاصة في مراحل الطفولة والاهتمام بهم ورعايتهم واستكشاف مواهبهم وتنميتها رياضيًا وفنيًا وأدبيًا وعلميا وذلك من خلال منظومة متكاملة تشمل كافة المتعاملين معهم من افراد مؤهلين علميًا ونفسيًا وتأهيل لأماكن الانشطة وحدائق الأطفال والحضانات وتوفير اماكن تقدم لهم ما يناسبهم من وجبات صحية وآمنة.

وشدد غراب علي أن الهدف الثاني من برنامجه هو تحويل قاعات السينما وملحقاتها بصيد الدقي واكتوبر الي مراكز اشعاع ثقافي متكامل (اوبرا مصغرة) تحتوي الأنشطة الفنية والثقافية بكافة افرعها وتنمي المواهب لكافة اطياف أعضاء الجمعية العمومية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة.. 46.83 بـ البنك المركزي