اعلان

ضبط مسجلين خطر وأسلحة ومخدرات فى حملات أمنية بكفر الشيخ

تمكن ضباط المباحث الجنائية بكفر الشيخ، برئاسة العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، وتحت إشراف اللواء أحمد صالح الأنصارى، مدير الأمن، من ضبط عددًا من المتهمين، وقضايا المخدرات، تم تحرير محضر وجارٍ العرض على النيابة العامة.

وشن ضباط إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ، عدد من الحملات المتوازية بكافة المراكز، وذلك لمكافحة الجرائم بشتى صورها وإحكام السيطرة الأمنية لضبط العناصر الخطرة وذوي الأنشطة الإجرامية، وحائزي الألعاب النارية.

وأسفرت الحملة، عن ضبط 15 قطعة سلاح منها، بندقية، طبنجة، وفرد خرطوش، وعددًا من الأسلحة النارية، و49 طلقة، كما ضبط 750 جرام حشيش، وكيلو ونصف بانجو، و80 جرام هيروين، 6 قضايا مخدرات.

وتحررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة، كما تم تنفيذ 4175 حكم قضائي، كما تم ضبط اثنين من المتهمين الهاربين.

كما تم ضبط 10 عناصر خطر "مسجلين خطر"، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة.

تم ضبط 3 عناصر مسجل خطر"جنائى"، و7 مسجلين خطر معلومات جنائية، كما تمكنت الحملة الأمنية من تنفيذ عددًا من الحملات لضبط الخارجين على القانون فى عددًا من المراكز.

وتم رفع 460 حالة إشغالات متنوعة، وإزالة عددًا من الإعلانات المخالفة، واستهدفت الحملة، عددًا من الشوارع والميادين في المراكز المختلفة، أسفرت عن إزالة 460حالة إشغالات وعددًا من الاعلانات المخالفة، كما تم تحرير عددًا من محاضر نقل بطئ، والنظافة ورفع عددًا من الإشغالات وتنفيذ قرارات إدارية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 3 من المتهمين الهاربين من تنفيذ أحكام قضائية، وتم ضبط قضيتين بهما عددًا من الصواريخ النارية، كما تم ضبط قضية أموال عامة، كما أسفرت الحملة عن ضبط 6 قضايا فى الأداب العامة، منها 4 قضايا محال عامة بدون ترخيص وقضيتين بائع متجول بدون ترخيص.

وفى نفس السياق، شنت إدارة المرور بكفر الشيخ، حملة موسعة؛ وذلك لضبط السائقين المخالفين والمتعاطين للمواد المخدرة أسفرت الحملة عن ضبط 7 من قائدي السيارات تحت تأثير المواد المخدرة، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء أحمد صالح الأنصاري، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، وتم تحرير1849 مخالفة مرورية وضبط 17 دراجة بدون لوحات فى كفر الشيخ.

وتمكن ضباط مباحث التموين في كفر الشيخ برئاسة المقدم محمد دومة، وبالتنسيق مع مديرية التموين برئاسة المهندس عماد حبيب، وكيل وزارة التموين، من ضبط 23 قضية تموينية.

كما تم ضبط 6 قضايا عرض لحوم مكشوفة للبيع، و6 قضايا عدم حمل شهادة صحية، و8 قضايا عدم الإعلان عن أسعار، قضيتين مزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص وآخرى بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة