اعلان

فيديو.. عجوز تفاجئ بحيوان غريب نائماً على صدرها

أهل مصر

أصيبت عجوز أمريكية برعب وفزع شديدين عندما استيقظت من نومها وفوجئت بحيوان غريب الشكل يشاركها مضجعها، بل ينام على صدرها.

ارتعدت الأمريكية البالغة من العمر 100 عام من شدة الخوف ولم تستطع النهوض من السرير، تجنباً لردة فعل غير متوقعة هذا الحيوان الغريب، وتصرفت بذكاء شديد، إذ تناولت هاتفها واتصلت بزوج ابنتها، ليأتها على الفور، بحسب موقع ميرور البريطاني.

أسرع زوج ابنتها كارلوس أغويراس الذي تلقى مكالمة هاتفية من حماته الساعة الثانية صباحاً لتخبره بالأمر، وتمكن من التعامل مع الحيوان الغريب، منقذاً والدة زوجته، واضعاً إياه داخل قفص متوجهاً إلى أقرب عيادة للطب البيطري.

ويعرف هذا الحيوان الغريب باسم "كنجاج" وهو نوع من الثدييات، ويعرف أيضاً باسم "دب العسل" أو "كلب الغابة" أو "قرد الليل"، وعادة ما يعيش في الغابات المطيرة في أمريكا الوسطى والجنوبية.

وأبدى الطبيب البيطري هاري الذي كشف على الحيوان استغرابه واندهاشه قائلاً إن الظروف البيئية والطبيعة التي يعيش فيها مثل هذه الحيوانات البرية، يجعل من الصعب بل المستحيل أن يكون هذا الحيوان "مستأنس" ويتصرف بهذا التصرف مع المرأة العجوز وينام على صدرها دون إيذائها.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خريطة الطقس في 72 ساعة..«أمطار متواصلة في 3 أيام مع انتشار الغيوم»