إنها حقا عائلة محترمة.. قتل وحشيش وحيازة سلاح.. أبرز قضايا "أبناء المعزول"

أعادت واقعة اصطدام نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، خلال قيادته اليوم بإحدى السيارات، وإصابة قائدها، للأذهان وقائع مماثلة كان أبطالها أبناء الرئيس المعزول وإن اختلفت ولكنها اتفقت على أنها جنايات.

يرصد "أهل مصر" أبرز تلك الوقائع:

عبد الله محمد مرسي.. حيازة حشيش

فى يوليو 2014، ألقت قوات الأمن القبض على عبد الله مرسي، نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، المدان في قضية "حيازة مخدر الحشيش" داخل أحد القطارات المتجهة إلى صعيد مصر.

وكانت محكمة مصرية قضت في الثاني من يوليو 2014 بسجن عبد الله مرسي، وأحد أصدقائه، عام واحد وتغريمه 10 آلاف جنيه مصري بعد إدانته في قضية حيازة مخدر الحشيش.

ولم يكن عبد الله مرسي حاضرا أثناء النطق بالحكم الصادر عن محكمة بنها في محافظة القليوبية.

أسامة محمد مرسي.. "حيازة سلاح أبيض وفض اعتصام رابعة"

قضت محكمة محكمة جنح الزقازيق، شمال القاهرة، بسجن أسامة محمد مرسي، نجل الرئيس المصري السابق، محمد مرسي، ثلاث سنوات لإدانته بحيازة "سلاح أبيض" بغير ترخيص.

وكانت أجهزة الأمن، ألقت القبض على أسامة بعدما صدر أمر بإحضاره في قضية فض اعتصام أنصار والده بمنطقة رابعة العدوية بالقاهرة في عام 2013.

وبحسب التحقيقات، عثرت السلطات لدى تفتيشه على سكينين داخل حقيبته الشخصية.

وكانت قوات الأمن ألقت القبض على أسامة فى 9 ديسمبر عام 2016، مرسي، لاتهامه في القضية المعروفة إعلاميا "فض اعتصام رابعة".

نجل مرسي.. اصطدام بسيارة

شهد طريق الخانكة بلبيس، الثلاثاء، حادث تصادم بين 3 سيارات، إحداها يقودها أحمد نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، والتي اصطدمت بسيارة تابعة لجهاز مدينة العبور متوقفة على جانب الطريق، ما تسبب في اصطدام سيارة ثالثة بالأولى من الخلف وإصابة قائدها.

تحرر محضر بالواقعة بمركز الخانكة، وتم نقل المصاب للمستشفى، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً