اعلان

صدمة بعد تحرش وزير بمذيعة لبنانية حسناء على الهواء (فيديو)

تسبب تحرش وزير الدولة اللبناني لشؤون النازحين معين المرعبي، بالإعلامية ليندا مشلب، على الهواء، في موجة استنكار عارمة، بالإضافة إلى ضجة عارمة بالبلاد، حيث وصفه البعض بأنه انحلال أخلاقي.

جاء هذا في رد المرعبي عل سؤال الإعلامية، حول رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري، وتواجده في السعودية.

البداية كانت عندما سألت الإعلامية الوزير، حول مزاعم احتجاز «الحريري»، في فندق ريتز كارلتون، المحتجز فيه الأمراء السعوديين، كما يدعى البعض، حسب موقع «بي بي سي عربي»،

وأجاب عليها الوزير بقوله: «لا هيدا (الفندق) عازمك عليه وبعزم حدا معك إذا بدك»، وفوجئت المذيعة برد الوزير، وسألته عن مقصده بالسؤال ليكرر نفس القول التي تلفظ بها في البداية، ولم يتوانى في تكرارها.

وتسببت تعليقات الوزير في تعليقات غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أطلق المغردون هاشتاج «#معيب_المرعبي» على منصة تويتر في إشارة إلى الكلام الذي صدر عنه.

وحصد الهاشتاج تفاعلًا كبيرًا، واستخدمه المغردون للتعبير عن رآيهم فيما قاله الوزير.

بدورها قالت الإعلامية مشلب، إن «ما صدر عن الوزير كان غير لائقا وإنها لا تقبل اعتذاره»، واعتبرت أن «ما صدر عنه يعتبر تحرشا لفظيا ويجب أن يحاسب عليه»، مضيفة: «أنا تفاجأت ولم أتوقع أن يصدر عنه هذا الكلام»، مضيفة أنها ستباشر في رفع دعوى قضائية بحق الوزير أمام القضاء المختص.

وكان وزير الدولة لشؤون النازحين اللبناني معين المرعبي، قدم اعتذاره إلى الإعلامية اللبنانية ليندا مشلب وعائلتها عبر صفحته على «فيس بوك» عقب الضجة الكبيرة التي أثارتها التصريحات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً