اعلان

خالد علي أمام الاستئناف:"أبو العينين نشر فيديوهات كذابة..وانا ما عملتش العلامه دي"

كتب : انس محمد

استمعت محكمة جنح مُستأنف الدقي، اليوم الأربعاء، لطلبات الدفاع في أولى جلسات الاستئناف المقدم من المحامي خالد علي، على حكم أول درجة والذي يقضي بحبسه 3 أشهر، لإدانته بارتكاب فعل خادش للحياء العام؛ حيث قام بإشارة بذيئة بعد الحكم ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية أمام مقر مجلس الدولة، في يناير الماضي.

وترافع "خالد على" عن نفسه بجلسة اليوم قائلا: إن "محمد ابو العنين" نشر فيديو عبر قناة "صدى البلد" يعد كذبه، نافيا للاشارة التي اتهم بفعلتها. فيما استشهد بكاميرات "مجلس الدولة وبنزينه موبيل ومدرسة ليسيه الحرية ومتحف محمد محمود خليل" عن يوم الواقعة، مؤكدا ان الفيديوهات التي التقطت من تلك الاماكن تنفي الفيديو الذي نشر بالتلفزيون.

واوضح "على " أنه كان فى ايطاليا يوم استدعاء النيابة له، وقد اسرعت من اجل مسائلتى امام النيابة، وفي التحقيقات نفيت الواقعة، وفوجئت بأن أقوالي لم تسجل بمحضر الجلسة، فيما قال بان النيابة لم تتخذ اي طلبات طلبناها في تسجيل المحضر.

يذكر أن وصل "خالد على " ظهر اليوم الأربعاء إلى المحكمة لنظر جلسة الإستئناف على حكم حبسه، وشهدت المحكمة اليوم تشديدات أمنية قبل بدء الجلسة،ومنع دخول المصورين، فيما التقط عدد من المتواجدين الصور التذكاريه مع "خالد علي" خارج القاعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري سوبر كرة اليد (لحظة بلحظة)