اعلان

التحدي عنوان 5 لاعبين في الزمالك أمام المنيا.. أيمن حفني يتمسك بالمشاركة.. وفتوح يعود للظهور (تقرير)

ينتظر عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فرصة المشاركة مع الأبيض، في المباراة المقبلة، أمام المنيا، والمقرر إقامتها غدًا الخميس، ضمن مواجهات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، لإثبات أنهم أحق بالمشاركة وارتداء قميص القلعة البيضاء.

وتعد مباراة المنيا، فرصة كبيرة لعدد من لاعبي الزمالك، الذين غابوا عن المشاركة مع الفريق الأبيض، طيلة الفترة الماضية، حيث ترصد لكم "أهل مصر" في السطور التالية، 5 لاعبين ينتظرون فرصة المشاركة بعد فترة غياب طويلة.

يستعيد الزمالك، جهود محمود حمدى الونش مدافع الفريق، مرة أخرى فى مباراة المنيا، بعد غياب على جبر بسبب انضامه للمنتخب الوطنى، الذى يستعد لمواجهة غانا يوم12نوفمبر الجارى ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا2018.

كان "الونش" قد غاب عن الزمالك فى المباريات الماضية، بسبب تعرضه لكدمة فى الرباط الداخلى للركبة اليمنى وخرج من حسابات نيبوشا بعد تألق خط دفاع الفريق الفترة الاخيرة.

-أحمد أبوالفتوح

حظى أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على اشادة الجهاز الفني، بعد تألقه في مركز جديد إثر مشاركته مع فريق الشباب مواليد 97 أمام الأهلي بشكل لافت في خط الوسط.

حيث ساهم في فوز الشباب على الأهلي بثنائية ومن المقرر أن يعو ابو الفتوح للمشاركة المنيا، بسبب غياب السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر لتواجده مع منتخب بلاده،ليشارك فتوح في مركزه بعد غيابه عن الابيض الفترة الماضية.

-محمد إبراهيم

ينتظر محمد إبراهيم نجم الفريق الأبيض، فرصة المشاركة في مباراة المنيا، غدًا الخميس، حيث من المتوقع أن يمنحه نيبوشا الفرصة على حساب أحمد داوودا، لاسيما وأن المباراة سهلة بعض الشيء، وبالتالي ستكون هذه المباراة فرصة كبيرة لإعادة اللاعب الثقة مرة أخرى، بعدما غاب عن المشاركة مع الفريق طيلة الفترة الماضية.

-محمود عبدالعاطى دونجا

حصل محمود عبدالعاطي دونجا، لاعب وسط الزمالك، على وعد من المونتيتجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق، بالمشاركة أمام المنيا والحصول على فرصة في ظل غياب محمد أشرف روقة للإيقاف والإصابة وطارق حامد لتواجده بمعسكر المنتخب الوطني لمواجهة غانا في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا2018 لتعتبر فرصة اللاعب للتعبير عن نفسة واثبات جدارته بالمشاركة أساسيا.

-أيمن حفني

حصل أيمن حفني، على وعدًا من نيبوشا مدرب الفريق الأبيض، بالحصول على فرصة للمشاركة أمام المنيا، حيث سيظهر اللاعب أساسيًا، من جديد، بعد فترة غياب عن المشاركة، بعدما كان يشارك أحمد مدبولي بدلًا منه في المباريات الماضية، حيث أثبت الوافد الجديد كفائته ليحافظ على مركزه أساسيًا، إلا أن مباراة الغد، ستكون فرصة كبيرة لظهور حفني من جديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً