اعلان

تهنئة محمد صبحي لزوجته الراحلة بعيد زواجهما الـ45 تثير إعجاب متابعيه: "حبيبتي نيفين انتظر لقاءك".. ورواد: "يا ريت الرجالة كلها زيك" (صور)

مع اقتراب عيد زرواجهما، الموافق 13 نوفمبر، قدم الفنان الكبير "محمد صبحي" التهنئة لزوجته الراحلة نيفين رامز، عبر حسابه الشخصي عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، قائلًا: "حبيبتي نيفين.. زوجتي وأمي وابنتي.. عيد جوازنا اقترب 13 نوفمبر عيد جوازنا الـ 45.. أنا ساحتفل به بطريقتي بعد أن ذهبتي.. ولكن انتي معي دائما اراكي في أبناءك واحفادك خير ما قدمتي لي.. اراكي في كل مكان ولكن لم اشاهدك في الصف الاول في افتتاح المسرح، وهذا ما كسرني وأظلم جزءًا كبيرًا داخلي.. حبيبتي انتظر لقاءك.. وعارف ردك لما اقولك عايزة ايه هدية؟ حتقولي: صبحي خليك في شغلك ده هديتي بحبك".

وتوفيت "نيفين رامز" زوجة الفنان الكبير، بعد صراع طويل مع المرض، فى جنازة مهيبة شيعت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حضرها جمع غفير من محبى الفنان محمد صبحي وزوجته الراحلة.وظهر على الفنان الكبير، حزنه الشديد على فراق زوجته، بعدما حرص على حمل نعشها، على الرغم من عدم قدرته، على السير، ودخوله في توبة بكاء شديدة، وعلق عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، "رحلت رفيقة عمري وعماد الأسرة وقوة العائلة.. رحلت زوجتي الحبيبة نيفين حسين رامز.. البقاء لله".

شاركت الفنانة الراحلة، في بطولة فيلم "أجازة نص السنة" حينما كان عمرها لا يتجاوز العشرة أعوام، كما شاركت في مسرحيتي "انت حر" و"هاملت"، وعملت مساعد مخرج في مسرحية "كارمن".وحرص جمع غفير من الفنانين وكبار الشخصيات على تقديم التعازي، للفنان محمد صبحي، وقالت نورهان مجدى" إحدى المتابعين لصفحة الفنان محمد صبحي، بمناسبة ذكرى عيد زواجهما قائلة، "أستاذ صبحي اقسم بالله انت معقدني اية الروعة دي ربنا يخليكوا لبعض لأبد الأبدين علي الرغم من انتقالها لمكان آخر وتتهنوا مع بعض دائما ويجعلكم قدوة لكل الشباب والبنات ربنا يديك الصحة ويجمعك بها علي الف خير.وقال "حربي راشد": "ما شاء الله أنا شايف الستات كلها منبهرة بـ"محمد صبحي" كزوج ومش شايفين رجالة غيره، لأن ما أعطته له زوجته الراحلة لم تستطيع امرأة أخرى إعطائه وبدليل لم يجد لها بديلًا، تحياتي لكل الستات تعلموا الحب والتضحية أولًا من زوجة محمد صبحي قبل أن تنتظروا، المقابل فالحب عطاء ووفاء أولًا وليس ثانيًا وبذل التضحية بين الطرفين وكلا يبذل قصارى جهده لإسعاد الطرف الآخر، ولا أنكر بأن الفنان محمد صبحي معلم وأستاذ ماهر ولذلك دور كبير فى تبادل الحب والوفاء"، بينما قالت "شيرين محمد"، ياريت كل الرجالة تكون زيك في الاخلاق والوفاء والحب والاخلاص لزوجتك..حتي لما بنفقد الناس الي روحنا فيهم يظل في قلوبنا حبهم ونتذكر كل تفصيلة صغيرة كانوا بيعملوها لينا لنكون سعداء معاهم.وفي ذات السياق، قالت "منى عبدالرحمن"، أجمل ما في الوجود الحب الصادق بالاخلاص والوفاء والرحمة وهو رزق من الله سبحانه وتعالي لا لأحد يد فيه وكل المطلوب من الانسان انه يحافظ علي رزقه ويفرح به ويحمد الله حمدا كثيرا لامنتهي له عليه وبذلك يديم الله عليه رزقه ونعمه كما قال تعالي لإن شكرتم لأزيدنكم.وقالت "رشا صالح": "الله يرحمها، أعرف شخص وفى لزوجته ويحبها حتى الان ورفض الزواج حتى الح عليه الأهل والأقارب ورضخ لهم فعلا لكن فعل مالا يفعله احد جعل حب امراته الاولى يتربع فى قلب الثانية من ادبه واحترامه لذكرى الاولى وذكره لها بالخير والوفاء ودعائي لها فى كل فرض أن لم يكن فى كل وقت هذا الشخص زوجى فأنا الثانية حماه الله لى وجعله لنا زوج الدنيا والآخرة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس في هذا التوقيت (فيديو)