الداخلية التونسية: القبض على 6 تكفيريين يشتبه في انتمائهم لتنظيم إرهابي

كتب : وكالات

ألقت وحدات الحرس الوطني بوزارة الداخلية التونسية القبض على 6 عناصر تكفيرية في مناطق متفرقة من البلاد، وذلك للاشتباه في انتمائهم إلى تنظيم إرهابي.

وقالت وزارة الداخلية التونسية -في بيان اليوم الخميس- إن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطني في العاصمة تونس ألقت القبض على عنصر تكفيري تعمد تنزيل تدوينات وتعليقات عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تمجد التنظيمات الإرهابية وتحرض على الجهاد.

وأضافت الوزارة أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطني بولاية أريانة التابعة لإقليم تونس الكبرى ألقت القبض على 3 عناصر تكفيرية أحدهما أجنبي الجنسية، حيث أظهرت التحريات تعمدهم تنزيل تدوينات وصور عبر حسابهم الخاص بشبكة التواصل الاجتماعي تمجد تنظيم "داعش" الإرهابي وتحرض على الجهاد، إلى جانب العثور بهاتف أحدهم على مقطع فيديو لإحدى الثكنات الأمنية وأحد النزل بمدينة "جربة" السياحية.

وتابعت الداخلية التونسية أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطني بولاية "منوبة" شمالي البلاد ألقت القبض على عنصر تكفيري تعمد تنزيل تدوينات وصور عبر حسابه الخاص بشبكة التواصل الاجتماعي تمجد تنظيم "داعش" الإرهابي.

وأشارت الوزارة إلى أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطني بولاية "سيدي بوزيد" وسط البلاد ألقت القبض على عنصر تكفيري للاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي وتمجيد التنظيمات الإرهابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً