اعلان

الحلم أصبح حقيقة.. البدء فى بناء المنصورة الجديدة بالدقهلية (صور)

كتب :

تفقد اللواء أحمد رأفت، رئيس مركز ومدينه بلقاس، التابعة لمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، فى زيارة ميدانية، أرض المنصورة الجديدة؛ وذلك للتأكد من عدم وجود تعديات على الأرض.

وأكد رئيس مدينة بلقاس، أنه تم البدء بالمرحلة الأولى لبناء عمارات للإسكان الاجتماعي بمجموعة شركات للمقاولات تعاقدت مع الجهاز للتعمير بدمياط الجديدة والشركات هى:" شركه دار العمارة للإنشاء والتعمير والتى تتعاقد على إنشاء 19 عمارة 5 طوابق ومساحة العمارة 33 متر× 22 متر، وشركة الجمعية التعاونية للطرق والمحاجر للمقاولات وتتعاقد على إنشاء 18 عمارة وتم إنجاز الأعمال بنسبة 30%، وشركة الدلتا للمقاولات وتتعاقد على إنشاء 20 عمارة، وشركة طيبة للمقاولات وتتعاقد على 12 عمارة والشركة المصرية للمقاولات والتى تعاقدت على 20 عمارة.

وشدد، على أنه سيتم البدء في إنشاء طريق ببدء من الطريق الدولي الساحلي وحتى البحر بطول 1 كيلو و400 متر ويتم تنفيذه عن طريق الشركة المتحدة للمقاولات.

كما لفت رئيس مدينة بلقاس، إلى إن أنه خلال زيارته تلاحظ له وجود محطة صرف صحى قديمة غير مستخدمه تقع بأرض المنصورة الجديدة، وعلى الفور خاطب المراقبة العامه بإصدار قرار إزاله لها، كما تلاحظ وجود 5 محطات صرف قديمة غير مستخدمة وتقع على قبلى الطريق الدولي الساحلي والمنطقة الخدمية للمنصورة الجديدة وتم التشديد على مخاطبة المراقبة العامة للتوجيه نحو إزاله هذه المحطات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً