اعلان

الخطيب: "لم أكن أنتوي الترشح للرئاسة".. والأعضاء: "رئيس الأهلي أهو أهو"

التفَّ عدد غفير من أعضاء النادي الأهلي حول الكابتن محمود الخطيب المرشح على رئاسة النادي في الانتخابات المقرر لها يوم 30 نوفمبر الجاري وهتفوا له فور دخول مقر النادي بالجزيرة "أهو أهو أهو رئيس النادي أهو "، بينما انفضوا من حول محمود طاهر الذي كان يعقد ندوة في الوقت ذاته.

وحرص بيبو على مصافحة أعضاء النادي والاستجابة لطلبهم بالتقاط الصور التذكارية وسط زحام شديد، ودهشة قائمة محمود طاهر التي حاولت استعادة الثقة من خلال الحديث بصوت مرتفع لما تبقي من أعضاء النادي جالسين أماهم وشرح وجهة نظرهم في الانتخابات المقبلة.

كما حرص عدد من نجوم الكرة على مساندة الخطيب وقائمته خلال تواجدهم بمقر الجزيرة، وتحدثوا مع الأعضاء عن مستقبل النادي والبرنامج الانتخابي وفي مقدمتهم الإعلامى أحمد شوبير وعلاء عبد الصادق نجم مصر والأهلي الأسبق ومدير قطاع الكرة السابق بالنادي الأهلي ونجوم النادي السابقين عادل طعيمة وماهر همام وخالد العوضي نجم كرة اليد ومنتخب مصر.

هتافات أعضاء النادى لمحمود الخطيب وقائمته استمرت كثيرا خاصة "رئيس الأهلى أهو"، وبدأ الخطيب حواره مع الأعضاء معبرا عن سعادته بالحشد الجماهيري الكبير من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي بفرع الجزيرة اليوم الخميس مؤكدا أنه شعر بحاجة الأهلي إلى خدماته قائلا: "قبل سنة وأربع أشهر لم أكن أنتوي الترشح للرئاسة في القلعة الحمراء ولكن وجدت أن النادي في حاجة إلى خدماتي وبالتالي اتخذت قرار الترشح".

وتابع: "أنا أحد أبناء الأهلي والنادي له فضل كبير على شخصي وليس أنا فقط ولكن على كل لاعبي الأهلي الذين قدموا الكثير لخدمة ناديهم".

وأردف: "لو كنت قدمت شيئا للأهلي كلاعب فإنني سعيت لخدمة الأهلي على الصعيد الإداري منذ اعتزالي وحتى وصولي إلى منصب نائب الرئيس".

وأوضح أنه أدار المكتب التنفيذي للأهلي لمدة 10 سنوات كرئيس وهو أمر يحسب له خاصة وأن الجميع يعتبر المكتب التنفيذي بمثابة مطبخ النادي.

يذكر أن قائمة الخطيب تضم كل من العامري فاروق نائبا وخالد الدرندلي أمين صندوق وخالد مرتجى وجوهر نبيل ومحمد الدماطى وإبراهيم الكفراوي ورانيا علوانى وطارق قنديل ومحمد جمال الجارحى ومحمد سراج ومهند مجدي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته