اعلان

التفاصيل الكاملة لزيارة الرئيس وحرمه للفنانة شادية فور عودتهما من شرم الشيخ.. السيسى يقبل رأسها داخل غرفة العناية المركزة ويطمئن على حالتها الصحية .. والخيام: "جابولها ورود وشيكولاته"

عقب وصوله إلى القاهرة بعد مشاركته فى الجلسة الختامية لمنتدي شباب العالم، وفى لفتة رائعة، توجه الرئيس السيسى وحرمه، إلى مستشفى الجلاء العسكري حرصًا منه على زيارة الفنانة القديرة شادية بالمستشفى الإطمئنان عليها، بعد تعرضها لجلطة فى المخ.

- السيسي وحرمه فى المستشفى العسكري

فور وصولهما لمطار القاهرة عائدين من مدينة شرم الشيخ، عقب انتهاء فعاليات منتدى شباب العالم، زار الرئيس عبدالفتاح السيسى وحرمه، الفنانة شادية بمستشفى الجلاء العسكري.

ووجه خالد شاكر، ابن شقيقة الفنانة القدير، فى منشورًا عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"،الشكر والتقدير للرئيس السيسى، على تلك اللفتة الطيبة، وحرصه على الاطمئنان على حالة الفنانة شادية الصحية، وليتأكد من أنها تحت الرعاية الطبية المناسبة.

وقال "شاكر": "إن الرئيس السيسى استمع إلى شرح الدكاترة المتابعين لحالتها، ووعد بتكرار الزيارة ".

- الرئيس يهدى الفنانة القديرة "كروت معايدة"

وكشف خالد شاكر، ابن شقيق الفنانة "شادية"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الرئيس أهدى الفنانة القديرة صورا لـ "كروت معايدة" متمنيا لها الشفاء العاجل.

ودخل الرئيس إلى غرفة العناية المركزة وقبل رأسها، وأكد أن الدولة تتابع باهتمام حالتها الصحية، وذلك تقديرًا لما قدمته شادية للفن المصرى والعربى.

وعلق ابن شقيق الفنانة قائلاً: " لفتة رائعة من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة حرمه ان يصمم سيادته علي زيارة الحاجة شادية بالمستشفي فور وصوله للمطار عائدا من شرم الشيخ .... ليطمئن علي صحتها ويتأكد من انها تحت الرعاية المناسبة ....واستمع سيادته لشرح الأساتذة الدكاترة المتابعين لحالتها ...ووعد بتكرار الزيارة ....خالص الشكر والتقدير علي الاهتمام والرعاية وباقات الورد الرائعة في يوم سعيد لنا بتحسن حالتها الصحية ووعيها....حقيقي، #يا_حبيبتي_يامصر" .

- الرئيس يرسل ورودا وشيكولاتة قبل وصوله لزيارة الفنانة شادية

أكدت المطربة المعتزلة ياسمين الخيام، أنَّ الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرمه السيدة انتصار السيسي، حرص على التواجد في المستشفى لزيارة الفنانة شادية، موضحة أنَّ الزيارة لم تستغرق وقتًا طويلًا، نظرًا لظروف الفنانة الصحية.

وأضافت أنَّ الرئيس أرسل ورودا وشيكولاتة قبل وصوله لزيارة الفنانة شادية.

وتعد الفنانة ياسمين الخيام، من المقربين والملازمين للفنانة شادية، وتتواجد يوميًا في المستشفى بصحبتها للاطمئنان على صحتها.

وعن الحالة الصحية للفنانة شادية، قالت «ياسمين»: «كله بالدعاء إن شاء الله، وندعو أن يعفى عنها، وأنا أدعي لها زي كل محبيها، والطبيب المعالج لها هو الوحيد الذي يمكنه الإفصاح عن الحالة الصحية للفنانة».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة