الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات يكشف لـ"أهل مصر" تفاصيل رعاية المنتخب الوطني

كشف المهندس أحمد البحيري، الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، أن دخول الشركة للاستثمار فى مجال كرة القدم يرجع للشعبية الطاغية التى تتمتع بها اللعبة الأولى عالميا.

وأضاف البحيري لـ"أهل مصر"، أنه الشركة تستهدف ذلك، واستغلاله فى تعريف المواطنين بالخدمات التى تقدمها الشركة وتغيير الصورة النمطية عن المقتصرة على خدمة الهاتف الثابت.

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، أن الشركة لا يهمها سوى مصلحة المستخدم لأن ملكيتها تعود للدولة موضحا أن اى مكالمات دولية لا تتم إلا عن طريق الكابلات البحرية المملوكة للشركة.

وأكد "البحيري" أن استخدام شبكات الانترنت بمختلف المحافظات لا يتم إلا عن طريق البنية التحتية للشركة، كما أن خدمة متطلبات الأمن القومى للبلاد يتم عن طريق شبكات الشركة.

وتابع "البحيري" أن دخول الشركة لسوق المحمول يعد أحد التحديات القوية التى تواجه الشركة فى ظل التنافسية العالمية التى يتمتع بها السوق المصرى وانتشار شركاته بصورة كبيرة، منوها أن الشركة كان عليها الإتجاه المجالات الجاذبة للمواطنين وهو ما جعلها توقع عقد الرعاية المنتخب والدورى المصرى لكرة القدم.

ولفت البحيرى إلى أنه توقيع عقد الرعاية قبل التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة بروسيا ٢٠١٨، خاصة أنها جاءت قبل مباراة الكونغو المصيرية ببضعة ايام،دليل على تحدى الشركة وقبولها المخاطرة لدعم المنتخب فضلا عن استراتيجية الشركة لخدمة حاجة المواطن مضيفا أن التعاون مع شركة بريزنتيشن يأتى فى ظل قدراتها التسويقية الكبيرة داخل وخارج مصر.

واستطرد أن الشرطة مستمرة فى رعاية المنتخب خلال مشاركته لنهائيات روسيا ٢٠١٨.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً