اعلان

غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تؤكد مشاركتها فى Cairo ICT

أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT عن مشاركتها فى الدورة 18 لمعرض و مؤتمر كايروا اى سى تى فى الفترة من 4-7 نوفمبر 2014 والذى يقام تحت رعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعومات .

وقال المهندس خالد ابراهيم رئيس مجلس الادارة إن الغرفة حريصة على المشاركة فى معرض ومؤتمر كايروا اى سى تى وذلك تحقيقاّ لأهداف الغرفة من خلال إستراتيجيتها المعلنه من خلال تطوير الأعمال لدعم الطلب المحلى، وكذلك تطوير الأعمال من خلال التصدير لتواجد العديد من الوفود الأجنبية المستهدف التعاون معها تنمية وتطوير العضوية بالغرفة.

وأشار الى اننا نسعى الى التواجد كغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المعرض الرسمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتعريف زوار المعرض بالشركات أعضاء الغرفة من خلال كتالوج إلكترونى يحتوى على بيانات الشركات الأعضاء وكذلك منتجاتها وخدماتها.

وأضاف ان الغرفة تهتم من خلال تواجدها فى المعرض بتعريف بخدماتها لغير الأعضاء من الشركات المشاركة والزائرة، واالتواصل مع ضيوف المعرض من داخل وخارج مصر لما فيه صالح أعضاء الغرفة والتسويق للهوية والموقع الجديد للغرفة على شبكة الإنترنت وضم أعضاء جدد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً