اعلان

4 مكاسب للأهلى فى لقاء تليفونات بنى سويف

حقق النادي الأهلى، فوزآ كبير، على فريق تليفونات بني سويف، بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل، أمس الجمعة، ضمن دور الـ32 من كأس مصر، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وأستطاع الأهلى، ان يعبر من العديد من الأزمات خلال المرحلة الأخيرة بالفوز على تليفونات بني سويف، نستعرضها في السطور القادمة...

1- نهائي إفريقيا

بعد الفوز الكبير للأهلى على تليفونات بني سويف، استطاع الأهلى ان يعبر حاجز الحزن الذي سيطر على بعض اللاعبيين والجماهير، منذ مباراة السبت الماضي أمام الوداد المغربي في نهائي البطولة الأفريقيا التي خسرها الفريق الأحمر بهدف دون رد في المغرب.

2- غياب الدوليين

يلعب الفريق الأحمر بطولة كأس مصر بدون، الفريق الأساسي، بسبب انضمام عدد كبير من اللاعبيين الى المنتخب الوطني، استعدادا لمواجهة منتخب غانا في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم، روسيا 2018.

3- الدفاع

واجه فريق الأهلى، نظيره تليفونات بني سويف، بدون خط دفاع، نظرا لوجود، سعيد سمير ورامي ربيعة وأحمد فتحي مع المنتخب الوطني وعلى معلول مع منتخب تونس، وتعرض محمد نجيب لاصابة خلال الفترة الأخيرة.

ولعب الأهلى أمام التليفونات بخط دفاع من، محمد هاني وأيمن أشرف وباسم علي وحسين السيد.

4- عماد متعب

عاد عماد متعب مهاجم الأهلي، لإحراز الأهداف، ليكون الهداف التاريخي لبطولة كأس مصر بـ19 هدف، ليتخطى عبد الحليم علي، لاعب الزمالك السابق برصيد 18 هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً