اعلان

مدير أمن البحيرة يتفقد الخدمات الأمنية بمركز شرطة وادي النطرون (صور)

تفقد اللواء علاء عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، اليوم السبت، مركز وادي النطرون لمتابعة سير الأعمال الإدارية بالمركز ومدى تفهم الضباط والأفراد لأعمالهم المكلفين بها.

ووجه مدير أمن البحيرة، بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار، كما ناقش بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات.

وشدد عبد الفتاح، على الضباط والأفراد بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المركز لإنهاء مصالحهم، حيث أن جهاز الشرطة جهاز خدمي من المقام الأول، مشددا على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل القيادات على الخدمات المعينة لتأمين المركز وسرعة الاستجابة للبلاغات.

وكما تفقد مدير أمن البحيرة، كمين الكيلو 126 العلمين وادي النطرون، وناقش القوات للوقوف على مدى تفهمهم للمهام المكلفين بها، موجها بعدم تعطيل حركة المرور على الطريق.

وتابع أيضا، الأقوال الأمنية المعينة لتأمين الطريق الصحراوي، حيث اضطلع على مقومات الخدمات من حيث الأفراد والمركبات والتسليح، ووجه باليقظة التامة ومداومة المرور على الطرق السريعة وفحص كافة السيارات المتوقفة على جانب الطريق وخاصة بعد الغروب وسرعة الانتقال فور تلقي البلاغات وضبط كل ما هو إخلال بالقانون لإشعار المواطن بالأمن والاستقرار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر (1-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني