اعلان

المغرب أقوى خط دفاع في تصفيات كأس العالم (فيديو)

بعد غياب دام أكثر من 20 سنة، عاد أسود الأطلسي، منتخب المغرب لكأس العالم بروسيا 2018، بعد صراع طويل مع منتخب ساحل العاج، لينتهي الصراع بصعود المنتخب المغربي للمرة الخامسة للمونديال.

أقوي خط دفاع في تاريخ تصفيات كأس العالم

حقق المنتخب المغربي رقم يسجل بأسمه في تاريخ كرة القدم الحديث، حيث صعد منتخب أسود الأطلسي بدون أي هزيمة، وسجل رقم قياسي جديد في تصفيات كأس العالم في روسيا 2018، بدون أن تدخل شباكه أي هدف، ليكون بذلك منتخب المغرب أول منتخب على مستوي العالم يحافظ على شباكه نظيفة.

مشوار المغرب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

بدأ منتخب المغرب تصفيات كأس العالم في روسيا 2018، بتعادل السلبي مع منتخب الجابون بنتيجة صفر_ صفر.

وجاء اللقاء الثاني أمام منتخب ساحل العاج، ليحقق منتخب المغرب التعادل الثاني أمام منتخب ساحل العاج بنتيجة صفر_ صفر.

المواجهة الثالثة تشهد أول فوز لمنتخب المغربي، حيث حقق المغرب الفوز بنتيجة كبير 60 أمام منتخب مالي، ليحقق المغرب أكبر نتيجة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا.

المواجهة الرابعة المغرب يعود للتعادل من جديد

شهدت الجولة الرابعة، عودة أسود الأطلسي للتعادل السلبي من جديد أمام منتخب مالي لينتهي اللقاء بنتيجة 00 ليكون التعادل الثالث للمنتخب المغربي.

المواجهة الخامسة المغرب يفوز من جديد

حقق منتخب منتخب المغربي الفوز الثاني له في البطولة على منتخب الجابون بثلاثية نظيفة ليتجدد أمال منتخب المغرب في الوصول إلى حلم المونديال الغائب منذ كأس العالم في فرنسا 1998.

لقاء الصعود أمام ساحل العاج

استطاع اليوم ومنذ قليل منتخب المغرب في الفوز على منتخب ساحل العاج في عقر داره بهدفين نظيفين ليصعد المنتخب المغربي من قلب ساحل العاج، ليصعد المنتخب المغربي بدون أن تدخل شباكة أي أهداف ليدخل أسود الأطلسي التاريخ من الباب الكبير.

https://www.youtube.com/watch?v=CmpkxEAU8ac&app=desktop

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كيما تعلن وقف الإنتاج بمصنعها بسبب نقص الغاز