اعلان

إعلام الأزهر تحصد المركز الثاني بمونديال القاهرة

أعرب الدكتور حسام شاكر المدرس المساعد بكلية الإعلام بجامعة الأزهر ، والمشرف على مشروع تخرج (بره الكادر) عن بالغ سعادته بفوز المشروع بالمركز الثاني على مستوى كليات وأقسام الإعلام ضمن أفضل المجلات ومشروعات التخرج في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام الذي شارك في تصفياته ٣٦ كلية وقسم إعلام على مستوى الجمهورية.

ونشر شاكر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك صورا لمجموعة العمل معلقا عليها هذا هو أزهرنا.

وتابع: "مجموعة متميزة كانت مصرة على تحقيق مركز على مستوى كليات الإعلام اتفقوا على الاختلاف منذ البداية وكان اختلافهم تفوق ، مكافحون، سافروا للبقيع الثاني ليسردوا قصة أرض دفن في باطنها أربعة آلاف صحابي، وطافوا البلاد للوصول لمملكة عزيز مصر ومحبس سيدنا سليمان ، واقتحمواعالم المجانين فرصدوا حياة عبدة الشيطان ، وكواليس الإدمان في السرايا الصفراء ، ورفعوا الأعلام مع متحدي الإعاقة ليكشفوا سر ملكة جمال العرب التي تجلس على كرسي متحرك ، وحاوروا المارد الأحمر نجم الفضائيات ليتوج مشوارهم بالحصول على المركز الثاني على مستوى كليات وأقسام الإعلام في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام الذي شاركت فيه ١٨ دولة و٣٦ كلية إعلام .

سعادة تصفو لها النفس عندما يسبغ الله علينا نعمه ويزيدنا من كرمه فنشعر بقيمة الجهد فماعلى المرء إلا الاجتهاد وليس عليه إدراك النجاح ، فخور بإشرافي على مشروعات التخرج التي بدأت بالمنسي إلى أن وصلت لبره الكادر مرورا بورقة وقلم وبره الدنيا والنظارة السوداء وقطعا لو كان المشروع داخل الكادر كان الوضع تغير ".

واستكمل: "ألف مبارك أعضاء المشروع أحمد حماد ، إسلام شتا ، محمد علام ، أحمد محمود ، حسن منصور ، وخالص التقدير لعميد الكلية د. عبدالصبور فاضل ولوكيلها د. أحمد زارع ، وللمشرف العام على المشروعات د. عبدالعظيم خضر ولجميع الزملاء بالكلية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قبل اجتماع المركزي.. «شعبة الذهب»: رفع الفائدة سيحدث صدمة في السوق