اعلان

الأهلي ينافس ليفربول في كأس العالم بروسيا 2018

حقق المنتخب المصري تعادل إيجابيًا أمس، أمام منتخب غانا، في إطار الجولة الأخير من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، بعد أن ضمن المنتخب المصري، تذكرة الصعود إلى كأس العالم في روسيا 2018.

وقد حقق الفراعنة الفوز على منتخب الكونغو في الجولة الماضي، ليصعد للمونديال قبل لقاء أمس، بعد غياب دام أكثر من 28 عام، ليتنفس جمهور الكرة المصرية الصعداء بعد سنين الغياب.

الأهلي ينافس ليفربول في عدد الاعبين في المونديال

أصبح عدد نجوم الأهلي في قائمة المنتخب المصري، التي صعدت الى مونديال روسيا 2018، يزيد عن 8 لاعبين في صفوف المنتخب، بداية من شريف إكرامي في حراسة المرمى، وسعد سمير، ورامي ربيعة، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، وعبدالله السعيد، مؤمن زكريا، نهاية بعمرو جمال المعار في الدوري الجنوب أفريقي، ليكون لاعبي الأهلي القوائم الرئيسى الذي يعتمد عليها هيكتور كوبر، في مشوار كأس العالم بشكل كبير.

ليفربول يضم 7 لاعبين في مونديال روسيا 2018

بينما يأتي نجوم فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، كاقوي الفرق التي يشارك من بينهم نجوم مع منتخبات بلدهم في كأس العالم روسيا 2018.

حيث يشارك نجوم ليفربول في المونديال من خلال منتخبات بلدهم، حيث صعد محمد صلاح مع المنتخب المصري، وساديو ماني، مع منتخب السنغال، ويظهر كوتينيو وفيرمينو مع منتخب البرازيل، هندرسون وتوريد، مع منتخب إنجلترا، بينما جاء ايمري تشان، مع منتخب ألمانيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا