اعلان

"محمد أبو العينين" مشروعات التنمية العمرانية استوعبت 4 ملايين عامل

بدأت صباح الاثنين، فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر مؤسسة أخبار اليوم الاقتصادي الرابع، تحت عنوان "مصر طريق المستقبل.. الاستثمار والتصدير من أجل التشغيل"، بحضور ومشاركة الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وتتضمن الفعاليات، جلسة عامة بعنوان "التنمية العمرانية في اطار التنمية المستدامة والتطور المجتمعي"، بمشاركة د.هشام الشريف وزير التنمية المحلية، ومعتز محمود رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، ورجل الأعمال محمد أبو العينين، وهشام طلعت مصطفي رجل الأعمال وأيمن إسماعيل الرئيس غير التنفيذي لشركة العاصمة الادارية الجديدة.

وأدار الجلسة محمد أبو العينين، الذي أكد أن المجتمع المصري بات يشعر بالانعكاسات الإيجابية لمشروعات التنمية العمرانية التي بدأتها الحكومة المصرية، حيث استوعبت تلك المشروعات ما يقرب من 4 ملايين عامل.

وأشار إلى تقديره وخبراء ومسئولي القطاع العقاري للمجهودات التي بذلتها أجهزة الدولة للمضي قدمًا نحو التوسع في المشروعات العمرانية.

بدوره، أكد رجل الأعمال المهندس هشام طلعت مصطفى، أن التنمية العمرانية تعد المخرج الرئيسي لحل العديد من المشكلات الرئيسية للبلاد، حيث هناك ضرورة لتوفير نحو ٣٥٠ ألف وحدة سكنية في العام فيما تتعاظم هذه الاحتياجات لتصل الي مليون وحدة سكنية خلال ٣٠ عامًا قادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً