اعلان

بعد أزمة "مش متابع".. 3 مواقف لـ"باسم مرسي" تعيده لقلوب الجماهير

دائمًا ما كان باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك، مثارًا للجدل على الساحة الرياضية، طوال الفترة الماضية، سواء بتصرفاته داخل الملعب من شغب مع المنافسين أو اعتراض على الحكام، أو تصريحاته التي دائمًا ما تكون محل اهتمام لما تثيره من حالة جدلية كبيرة.

باسم مرسي، مستبعد من المنتخب الوطني، منذ مباراة مصر وغانا، في الجولة الثانية بتصفيات كأس العالم، بعدما اعترض على استبداله في المباراة، ليغادر المعسكر بدون إذن.

وخرج باسم مرسي بعد تلك الأزمة، في تصريحات ليعلق على نتائج المنتخب أثناء مشاركته في كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017، ليرد بالنص قائلًا "مش متابع والله"، وهو ما أثار غضب الجماهير ضده، خاصة وأنه منتخب بلاده وعليه متابعته حتى ولو لم يكن لاعبًا ضمن صفوفه.

ويبدو أن ذلك التصريح الذي خرج من باسم مرسي عفويًا، كان تأثيره فيما بعد بشكل إيجابي على اللاعب، حتى ولو واصل الابتعاد عن المشاركة مع المنتخب الوطني، والظهور بشكل مميز كعادته داخل الملعب، لترصد لكم "أهل مصر" 3 مواقف تؤكد التزام اللاعب.

1-زيارته المعتادة لمستشفى 57357

أصبح باسم مرسي، دائم زيارة مستشفى 57357 بفرع طنطا، بعدما كرر زيارته اليوم الإثنين، بصحبة زوجته، للاطمئنان على الأطفال المرضى والتقاط الصور التذكارية معهم، بالإضافة لتقديم بعض الهدايا لهم.

2-عدم استفزازه للخصم

بدأ باسم مرسي في الظهور بشكل أهدأ مما كان عليه داخل الملعب، بعدما كان معتادًا استفزاز المنافسين ببعض الحركات الصبيانية، إلا أنه في الفترة الماضية، ظهر في حالة من الهدوء والتركيز فقط داخل الملعب لاستعادة مستواه الحقيقي، بالإضافة إلى أنه كان داعمًا لمحمد أبو جبل حارس مرمى سموحة، في المباراة التي خسر فيها الزمالك، بثلاثية نظيفة، حيث أثنى وقتها على مستواه الجيد ودفاعه عن مرماه ببسالة.

3-إنشاء أكاديمية

قام مهاجم فريق الزمالك، بإنشاء أكاديمية لاستقبال الأطفال الراغبة في ممارسة كرة القدم، وذلك للتأكيد على دوره الحقيقي في المجتمع لمنح الفرصة للأطفال بممارسة هوايتهم المفضلة، بجانب اكتشاف المواهب من بينهم لتقديمها لأندية الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً