اعلان

حكاية طفلة حاولت إنقاذ 7 تلاميذ فغرقت بالبحيرة

كتب :

ليست قصة أسطورية، بل حقيقة واقعية لطفلة حاولت إنقاذ شقيقها و6 آخرين من الموت والخروج من ترعة سقط فيها"توكتوك"، إلًا أن القدر كان له رأى آخر، وماتت قبل أن تنقذ الضحايا.

بجسد هذيل وعيون حائرة، وأمل منقطع، وقفت بنت ال15 عاما، على حافة ترعة انقلب فيها "توكتوك"، يحمل عددًا من الأطفال، يبحثون عن يد تنقذهم من مصير مكتوب، وتنتشلهم من أمواج عاتية إلًا أن جهودها باءت بالفشل وأصبحت ضمن ضحايا سائق"توكتوك"، راح يبحث عن طريق غير ممهد لنقل التلاميذ بدلًا ولتحصيل أموال متعددة.

لم تتحمل بنت ال15 ربيعًا من عمرها، أن تتحمل ثقل الأطفال، عندما جذبوا يدها أملًا فى البقاء على قيد الحياة، حتى اندفعت معهم، داخل المياه، وأصبحت واحدًا من تعداد الموتي معهم.

الطفل يوسف، وهو الناجي الوحيد من غرق التوك توك بالبحيرة، يقول أنه أثناء رجوع السائق للخلف تعرض التوك توك للسقوط في ترعة المحمودية، أمام عزبة شعبان، التابعة لمركز دمنهور، إلًا أنه نجح بمفرده في الهروب من الموت والخروج من الترعة.

يستكمل الطفل الناجي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "وماذا بعد"، المذاع على قناة"LTC"، أن شقيقته كانت متشبته بيده وحاولت إنقاذ باقى الأطفال، إلًا أن باقى الأطفال جذبوها تجاههم، وماتت معهم.

كان الآلاف من أهالي مركز دمنهور بالبحيرة، شيعوا جثامين التلاميذ الـ7 بمدرسة الزاوية الابتدائية، أبناء قرية مرسي بلبع، التابعة لمركز دمنهور بالبحيرة، الذين لقوا مصرعهم في حادث انقلاب توك توك بترعة المحمودية، أمام عزبة شعبان، التابعة لمركز دمنهور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً