اعلان

حبس جندي ارتدى النقاب لسرقة "صراف آلي"

بسبب أزمة مادية مر بها، قام جندي بمحاولة سرقة صراف آلي متخفيا بعباءة نسائية، لكن محاولته فشلت بسبب إطلاق صفارة إنذار الجهاز التي أرغمته على إلغاء الجريمة.

لواقعة تم اكتشافها لدى ورود إشارة لغرفة التحكم عن خلل في كاميرا المراقبة الخاصة بغرفة الصراف الآلي التابعة لأحد البنوك الواقعة بمنطقة البسيتين، وهذه الإشارة تصدر في حال قام شخص بوضع غطاء أو أي شيء آخر على الكاميرا، فتم إعادة تسجيل الكاميرا قبل وقت وقوع الخلل حيث اتضح أن شخص يلبس عباءة نسائية ونقاب قام برش مادة على الكاميرا، فأصدرت غرفة التحكم تعليمات بوقف العمل بالجهاز وإصدار صفارة إنذار تسببت في هرب المتهم من المكان بسرعة.

بالتحري والبحث تم التوصل للسيارة التي كانت تعود لملكية نائب عريف، فتم توقيفه وتفتيش ومعاينة سيارته والتي عثر بداخلها على الأدوات المستخدمة في الجريمة وهي عباءة نسائية ونقاب وقفازات نسائية ومفك براغي وعلبة رش.

واعترف المتهم بأنه سرق لوحات سيارة وركبهم على سيارته وقام بلبس العباءة النسائية والنقاب والقفازات ثم توجه للصراف ورش الطلاء على الكاميرا وحاول فتح باب الصراف بواسطة مفك براغي ونجح في فتحه قليلا إلا أن صافرة الإنذار انطلفت فغادر مسرعا لسيارته وتوجه الى مسكنه ونزع اللباس النسائي وفك اللوحات المسروقة وركب لوحات سيارته، وحكمت محكمة أول درجة بحبسه سنة مع النفاذ وأمرت بإبعاده نهائيا عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
منهم أطباء.. الحكومة تكشف حقيقة انتشار عصابات لتجارة أعضاء الأطفال