أحمد حسن أنا أسعد واحد في العالم لعدم صعود إيطاليا لروسيا 2018

فشل المنتخب الإيطالي في لقاء الملحق المؤهل لكأس العالم روسيا 2018 حيث تعادل سلبيًا 0-0 أمام المنتخب السويدي في مباراة العودة ليغيب رسميًا بذلك عن مونديال الصيف المقبل.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بخسارة إيطاليا بنتيجة 1-0، ليفقد الطليان بطاقة التأهل ويغيب المنتخب عن المونديال للمرة الأولى منذ 60 عامًا.

ويعد النجم المصري أحمد حسن، نجم الاهلي والزمالك والمنتخب الوطني، أسعد الناس بعدم صعود المنتخب الإيطالي "الأزوري " إلي كأس العالم في روسيا 2018، وذلك من أجل أحتفاظ العميد بالقب عميد لاعبي العالم.

وقد حصل أحمد حسن على لقب عميد لعبي العالم منى خلال المشاركة في 184 لقاء دولي مع المنتخب المصري، وكان العميد يخشي من فوز المنتخب الايطاليا، والوصول إلي كأس العالم حيث وصل الحارس المخضرم إلي المباراة رقم 174 في تاريخة الكروي، ومعني وصول منتخب " الأزوري " إلي كأس العالم في روسيا 2018، أن بوفون يهدد عرش العميد.

وأكد العميد أحمد حسن أمس في أحد البرامج أنه سوف يشجع منتخب السويد أمام منتخب ايطالي من أجل عدم فوز بوفون واللعب في كاس العالم.

وبعد هزيمة المنتخب الايطالي أمس وإعلان الحارس المخضرم اعتزاله الدولي،توقف رصيد الحارس عند المباراة 174 دوليا،

ويأتي الحارس المكسيكى كلاوديو سواريز الذى يمتلك المركز الثالث فى قائمة أكثر اللاعبين مشاركة بالمباريات الدولية بـ 177 هدف، ونجمى المنتخب الوطنى حسام حسن الذى يحتل المركز الثانى بـ 178 مباراة، وأحمد حسن الذى يحتل صدارة القائمة بـ 184 هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً