اعلان

افتتاح 3 مصانع جديدة في بورسعيد

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، إن المحافظة بصدد افتتاح 3 مصانع عملاقة ضمن مشروع الـ47 مصنعًا، التي يتم إنشاؤها خلال الفترة الحالية، ودلك خلال احتفالات المحافظة بالعيد القومي، فى 23 ديسمبر المقبل.

وأضاف الغضبان، خلال فعاليات مؤتمر "حلم بكرة.. بيتحقق" الذي تستضيفه المحافظة، تحت رعاية المهندس ​شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أن منطقة شرق بورسعيد شهدت إنشاء أرصفة بحرية، ومنطقة صناعية، وأخرى لوجيستية، بجانب محور 30 يونيو، ومجموعة أنفاق تكون بمثابة ممر إلى التنمية والمنطقة الصناعية بالجنوب، و118 مصنعًا للشباب.

وأكد محافظ بورسعيد، على أن اسم حلم بكرة بيتحقق لم يأت من فراغ بل جاء من المشاريع المقامة بالفعل على أرض بورسعيد، والتى يتم تنفيذها والانتهاء منها خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن حلم بكرة من خلال إنشاء مشروعات منطقة شرق بورسعيد وإنشاء الأرصفة البحرية به وتطوير الموانئ وميناء شرق وسيتم أيضًا مناقشة خطة تطوير ميناء غرب بورسعيد، كما أنه يتم أيضًا التطوير الداخلى ببورسعيد كمبادرة "حدائق بلا أسوار"، التى يتم العمل فيها الآن، حيث تم تطوير حديقة السلام وسعد زغلول وبدء تطوير حديقة الشهداء "المسلة" وغيرها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | طرد موساوي