اعلان

رسالة نارية يوجهها "أسامة كمال" للسفير البريطاني

وجه الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc" المذاع على قناة "dmc"، للسفير البريطاني لدى القاهرة، جون كاسن، بسبب تكرار إعلانه عن استثمارات بريطانية سيتم ضخها في مصر بالمليارات وعدم تحقق ذلك.

وقال كمال:"السيد جون كاسن، لا تعليق، لكن بافكرك وبافكر المصريين بمواقف (بريطانيا كاسن) خلال 4 سنين .. الاصلاح الاقتصادى فى مصر انت ما كنتش شريك فيه، ولا انت ولا حكومة بريطانيا ساعدتوا فيه.. عارف كان ممكن تساعدوا بإنكم تعملوا إيه؟ إنكم ماتعملوش حاجة بس".

وأضاف:"جهود الوفد المصرى من رجال الأعمال الذي زار بريطانيا، هو جهد مشكور لأصحاب المصلحة ولست كسفير بريطاني جزء منه".

وتابع:"يا سيد جون عندما تترك مصر، قريباً إن شاء الله، لا تنظر خلفك حتى لا ترى الخراب الذي تسببت فيه وجودك هنا، وحتى لا يصحو ضميرك، وليس لأذية الاقتصاد المصري فقط، ولكن أيضاالاقتصاد البريطاني".

وتساءل كمال، موجها حديثه للسفير البريطاني، هل تعلم عدد الشركات البريطانية، التي تسدد ضرائب في بريطانيا أغلقت بسبب موقفك المتعنت وموقف الحكومة البريطانية "المايع" في موضوع السياحة؟.

وأوضح أنه في مصر اكتسبنا مناعة، وقال:"لا أعرف الشركات البريطانية التي أغلقت وتغلق وستغلق، ماذا سيكون موقفها عندما تعرف إنك محرك رئيسي وانت مصدر خوف رئيسة وزراء بريطانية من التراجع عن القرار الذي ورطت فيه ديفيد كاميرون وكان يرغب في التراجع عنه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«النصر للأسمدة»: خفض إمدادات الغاز يؤثر على حجم الإنتاج والعائد