اعلان

ننشر موعد مباريات المصريين في الدوري الإنجليزي

يعود الدوري الانجليزي "البريميرليج" للظهور من جديد يوم السبت القادم، بعد التوقف لمدة أسبوعين بسبب الأجندة الدولية للمنتخبات.

ويظهر المحترفين المصريين من جديد مع فرقهم في إطار الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" ويأتي في مقدمتهم.

ليفربول يسعي لمواصلة الانتصارات أمام ساوثهامبتون

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، نظيره ساوثهامبتون، على ملعب " انفيلد" معقل "الريدز" ويسعي يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول في مواصلة الانتصارات التي بدأها منذ الأسبوع العاشر، واصبح في المركز الخامس برصيد 19 نقطة، ومن ناحية أخرى يسعي محمد صلاح فى تقديم العروض القوية مع الفريق، بعدما أصبح هداف الفريق برصيد 7 أهداف.

آرسنال "النني" أمام توتنهام

يصتادم فريق الارسنال بقيادة المصري محمد النني، بوصيف الدوري في الموسم الماضي، فريق توتنهام، في دربي لندن، ويسعي الفريقين للفوز بنقاط الثلاثة من أجل استكمال المنافسة على المراكز الأولى في ترتيب الدوري.

وست بروميتش " حجازي" أمام تشيلسي

ويستضيف في نفس الجولة فريق وست بروميتش الإنجليزي المحترف بين صفوفه المصري أحمد حجازي أمام العملاق الإنجليزي فريق تشيلسي، على ملعب الأول، ويسعي فريق وست بروميتش إنهاء حالة الهزائم المتتالية في الدوري، بينما يسعي فريق تشيلسي في مواصلة الانتصارات في الدوري الانجليزي.

ستوك " رمضان" أمام برايتون اند هوف

يستضيف فريق برايتون اند هوف، فريق ستوك سيتي الإنجليزي، الذي يلعب بين صفوف المحترف المصري رمضان صبحي، في مواجهة قوي بين الفريقين بسبب تقرب النقاط بين الفريقين حيث يأتي فريق برايتون في المركز الثامن برصيد 15 نقطة، بينما يأتي فريق ستوك في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً