اعلان

محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير بميدان العارف

شدد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، على مسئولى الوحدة المحلية لحى غرب مدينة سوهاج، وإدارة المرور بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير وإعادة تقسيم ميدان العارف وعمل محاور مرورية جديدة بالميدان لتيسير حركة المرور ومنع تكدس السيارات، وتسكين الباعة الجائلين بالبايكات الخاصة بهم خارج الميدان.

وأوضح أن هذا بعد إخلاء الميدان من الباعة الجائلين وسيارات السرفيس، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتطوير الشوارع والميادين.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية المفاجئة التى قام بها المحافظ مساء أمس، حيث تفقد سيرا على الاقدام شارع الجرجاوية من أمام مسجد الشهيد وحتى النفق القبلى، وكلف رئيس الوحدة المحلية لحى غرب برفع القمامة والاتربة من على جانبى الشارع وغسيل الارصفة وإزالة الإشغالات من محيط العمارات السكنية ومراجعة تراخيص الأكشاك الموجودة بالشارع ودهان اكشاك الكهرباء.

بالغضافة إلى وضع حاويات القمامة فى اماكن مناسبة لا تعوق حركة السيارات والمواطنين , كما كلف شرطة المرافق بازالة الاشغالات والتعديات من على جانبى الشارع وكلف المرور برفع السيارات المخالفة لتيسير حركة المرور.

وشملت جولة المحافظ أيضا محيط مستشفى سوهاج العام حيث تفقد اعمال تطوير ورفع كفاءة مدخل المستشفى واعمال ترميم الارصفة وتركيب بلدورات جديدة ومقاعد انتظار للمواطنين , وصيانة غرف الصرف وكلف رئيس الحى بسرعة الانتهاء من تلك الأعمال.

واختتم المحافظ جولته بتفقد ميدان العارف بعد اخلاءه من الباعة الجائلين والسيارات والتقى عدد من المواطنين واستمع الى مجموعة من الاراء والمقترحات لتطوير الميدان وطالب المواطنين بالتقدم بارائهم ومقترحاتهم لتطوير الميدان والذى يعد احد اشهر الميادين فى المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق