جدد المهندس أحمد شوقى، رئيس النادى العام بهيئة قناة السويس، اليوم الاثنين، الثقة بمجلس إدارة نادى بورفؤاد الرياضى، برئاسة المهندس أحمد البربرى، لدعم مجهودات المجلس من أجل العودة إلى دورى الممتاز "ب".
وقرر المجلس استكمال تشكيل الجهاز الفنى الجديد للفريق الأول والذى يضم محمد ياسين مديرا فنيا وولاء حسن مدربا عاما ووائل الجبالى مدربا وناجى قلاوينة مدربا لحراس المرمى وتعيين كريم العويلى مديرا إداريا وأحمد الديب إداريا والتابعى فاروق وأحمد الزغبى للعلاج الطبيعى والتأهيل.
وقرر المجلس تعيين نجم المصرى وبورفؤاد السابق موسى عويلة مديرا لقطاع الناشئين بالنادى على أن يتم استكمال تشكيل قطاع الناشئين الاجتماع المقبل.