اعلان

أنانية الحمل ومثالية القوس.. طباعك في "العلاقة الحميمة" عن طريق برجك

تتنوع النساء حسب الابراج، وتتعامل مع الجنس وفق مزاج خاص يشكله البرج الذى تتبعه المرأة، وفى التقرير التالي نستعرض صفات كل برج من النساء فى حياتها الجنسية بعد الزواج.

المرأة الحمل

تتميز أمراة الحمل بأنها تتقن فن الاغواء السريع، وترفض ان يقاوم سحرها اي رجل، هى تريد الاثارة الكامله لنفسها، فيها قليل من الأنانية في الجنس، فهي تأخذ أكثر مما تعطي، تستطيع ان تتحكم بنفسها جيدا، فقد تتحول فجأة الى انسانه باردة جدا لا يمكن إثارتها، نقطة ضعفها هي رأسها.

المرأة الثور

بها انوثه وعفويه وتجمع بين النعومة والقوة، تهتم للروائح جيدا فاختار عطرك باحكام والا فرت منك، تحب الأكل أحيانا أثناء الجنس، لا تعبر عن نفسها او مشاعرها، متعتها الجنسية الكبرى تكون في عطلة الاسبوع فقط.

الجوزاء

هى أمرأة مثيرة، تملك فى أحيان كثيرة جسداً جميلاً وخصراً نحيلاً، وهى ناعمة القسمات جميلة ومثيرة فى أغلب الأحيان، ولكن الرجال لا يحبذونها جنسياً لما لديها من برود، ولكنهم يرغبون بصحبتها لحضورها الطاغى وذكائها الشديد.

المرأة السرطان

مولودة السرطان ساحرة ورشيقة، تمتلك عدداً كبيراً من المؤثرات الجسدية التى تفتن الرجال، وهى فى نظر بقية السيدات المرأة الأولى التى تتمتع بأنوثة طاغية، كما أنها فى حقيقة الأمر امرأة ذكية تستخدم ذكاءها وطرقها الناعمة، وهى تحب الموسيقى الحالمة وضوء الشموع أثناء سهراتها مع الحبيب،

المرأة الأسد

المرأة الأسد مولودة تشع حيوية وجاذبية، وتسعى أن تعيش وتستمتع بحياتها بكافة ملذاتها، وتأتى على رأسها العلاقة الجنسية لذلك فهى تحب أن تلفت الأنظار إليها بما تمتلكه من إثارة ومفاتن وتستطيع بسهولة أن تخطف قلوب الرجال، وهى قادرة على إنعاش نفسها بطرق عديدة تجعلها أكثر جاذبية ومرغوبة، رغم انها قد تكون مملة وكثيرة الطلبات، وتفضل المرأة الأسد أن يكون حبيبها وأمير أحلامها وسيماً وجذاباً وأنيقاً يتقن فن الغزل والحب والعشق، وستكون له العاشقة والحبيبة والأم.

المرأة العذراء

هى قادرة على الإيقاع بأى رجل، والمرأة العذراء فى حاجة إلى من يحبها بإخلاص لتتخلص من مشاعر الكبت والهواجس التى تعتريها وأهمها شكها الدائم من أنها قد تكون مملة، وعلى الرغم من ذلك فإنها امرأة خطرة قادرة على الوصول إلى هدفها، مهما كانت المصاعب والعقبات فهى قادرة على الإيقاع بأى رجل تقع عليه عيناها وبالرغم من حيائها وخجلها إلا أنها تلبى رغبات شريكها.

المرأة الميزان

تحب الرجل المنضبط اجتماعيا، تكره الصوت العالي تحب ان تكون تصرفاتها عقلانية ومحتشمة، اياك ايها الرجل واثارة أحاسيسها قبل ان تثير عواطفها فهي تفضل من يتكلم بالحب قبل ان يفعله، قد تستخدم الجنس للحصول على طلبات اخرى، تحب ان يتم دلع اسمها كثيرا لا تحب ان يخالفها الرجل ابدأ، نقطة ضعفها هي ظهرها.

المرأة العقرب

هى أمرأة قوية وذات صوت رقيق تراقب بدقة، قد تشكل لغزا للرجال فيأتون إليها فهي لا تعرض مشاعرها ولا تبوح بها بسهولة، ولكنها تحقد على الرجل بسرعة اذا مااحست بأنه خانها امرأة تحب السلطة وشكاكة دائما، ولكن لا تحب ان يتجسس عليها احد تريد ان تكون كل شي في حياه الرجل تبحث دائما عن الزواج.

المرأة القوس

صريحه جدا وتعبر عن أفكارها الجنسية ولكن قد تصل الى الأساءة بالشريك اثر صراحتها الجارحة أحيانا، تنتظر مبادرة الشريك فهي لاتبدأ أبدا ولا تتوقع منها ان تأتيك معبرة عن رغبتها بك، قد تستمتع بالخيال اكثر من واقعها، بالرغم من ذلك فقد تصدم من تغيرها احيانا ودائما تصطاد فريستها.

المرأة الجدي

هذه المرأة لا تظهر أنوثتها بل تدفنها بداخلها ولديها سلطة قوية على عواطفها حتى مع رجلها فهى، إما أن تشعره بأنه الأسد القوى الذى يحميها من البرد وقسوة الحياة وإما أن تتحداه ببرود شديد، وهى تجد صعوبة فى الاستمتاع بالمواقف العاطفية الحارة، لأنها تخفى شهوتها تحت المظهر البارد، لا تؤمن بأحلام العصافير، ولا تحلق فى السماء ويجب أن تعرف إلى أين يجرفها تيار الحب، وهى لا تثق فى أنوثتها مع أنها تمتلك قدراً كبيراً من الجمال والمقدرة على فهم المشاعر الرومانسية.

المرأة الدلو

تنظر إلى الجنس نظرة مثالية، فتعتبره وسيلة للحفاظ على النوع البشرى، لذلك لا تسئ استعماله، ولا تعتبره غاية للمتعة هذه النظرة ليس معناها أن الجنس لا يثير اهتمامها ولكنه يخضع لقيم رفيعة.

المرأة الحوت

تتمتع المرأة الحوت بحيلة ودهاء واسعين، وهي مراوغة من الدرجة الأولى في امور الحب، تعرف النقاط الحساسة وكيف تستغلها تحب ان تتم معاملتها كأميرة، لديها طريقتها الخاصة في جعل الرجل يشعر برجولتة الفذة، وهي أمرأة متبدلة ومتغيرة بسرعة فلا تصدقها دائما ما تحب ان تكون العلاقة ودية أكثر وتهوى كلمات الحب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قبل أداء اليمن أمام السيسي.. القائمة الكاملة للوزراء في حكومة مدبولي 2024