يسعى مجلس إدارة نادى المنصورة، برئاسة اللواء إبراهيم مجاهد، بالتنسيق مع ياسر الكنانى المدير الفنى، إلى البحث عن حارس مرمى جديد للفريق الأول بدورى الممتاز "ب"، بدلا من أحمد السعدنى حارس المرمى الراحل إلى صفوف بلدية المحلة، عقب انتهاء تعاقده مع المنصورة.
كما يواصل المجلس رحلة البحث عن مهاجمين ولن يتحدد ذلك إلا بعد انتهاء مباريات الدورى الممتاز.