تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية من ضبط عاطلين استدرجًا سائق توك توك من الجيزة، وحاولا ذبحه بالخانكة، خلال مقاومته لهما حال سرقتهما مركبة التوك توك الخاصة به، وتحرر مضر بالواقعة ونقل المجني عليه للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى العقيد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، إخطارًا من مستشفى السلام العام بوصول حسن أمام حسن إدريس، سائق توك توك، مصاب بجرح ذبحي أعلى الحنجرة طوله 7 سم.
أخطر اللواء محمد توفيق حمزاوي، مدير أمن القليوبية، وبالانتقال وسؤال المصاب، قرر أمام اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، أنه أثناء عمله بالتوك توك قيادته بناحية أمبابة، استوقفه شخصان مجهولان وطلبا منه توصيلهما لناحية القلج وأمام عزبة العتابي بالخانكة قام أحدهما بإشهار سلاح أبيض "سكين" في وجهه محدثًا إصابته المشار إليها، واستوليا على مركبة التوك توك، وفرًا هاربان.
على الفور وبتتبع خط سير الجناة أمكن ضبطهما وتبين أنهما كلا من "محمد خ ع"، عاطل السابق اتهامه في القضية رقم 600 لسنة 2008م جنح أ د ط قسم الوراق "سلاح"، وممدوح أحمد عبدالمنعم، السابق اتهامه في القضية رقم 4803 لسنة 2002 جنايات الخانكة "مخدرات"، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن مركبة التوك توك والسلاح المستخدم.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 21714 جنح مركز الخانكة لسنة 2017م.