اعلان

عندي ظروف.. 4 كليبات تنافس "الأفلام الإباحية" ظهرت في عامين

لم يعد الفن الاصيل والطرب والصوت الجيد هو السبب والسر وراء ظهور الفنان أو لمعان نجمه في سماء الشهرة والانتشار، حيث اصبحت الكليبات هي الطريق الاسهل والأسرع للوصول لشعبية ما، ولكن انتهجت بع ضالمطربات طريق آخر للشهرة وهو تصوير كليبات بها مشاهد وايحاءات تنافس الأفلام الإباحية، لا تنتمي لصفة الفن بالمرة بل تصنف كأفلام البورنو، وأحدثها كليب مطربة شابة تدعى "شيما" ويحمل إسم "عندي ظروف".

عندي ظروف

كليب أطلقته بهذا الإسم الذي يحمل أكثر من معنى مطربة شابة تدعى شيما، وهو الكليب الذي تسبب في إثارة الجدل عبر التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا على السواء، وذلك بسبب الإيحاءات الجنسية الصريحة فيه، والمظاهر والمشاهد التي تعد فنا من نوعية أفلام البورنو.

وكانت صدمة الجمهور في أن الكليب من تأليف وتلحين وتوزيع وإنتاج أسماء كبيرة في عالم الفن، مما يعني أن الفلوس هي السبب وراء ظهور مثل هذا النوع من الأعمال.

الواد ده بتاعي

كليب أغنية "الواد ده بتاعي إسمه على دراعي" التي تغنيها طفلتان لم تتجاوزا العشر سنوات، وتسببت هذه الأغنية في إثارة جدل كبير في الشارع المصري بسبب كلمات الأغنية التي لا تناسب مع أعمار الطفلتين.

سيب إيدي

منذ عامين تقريبا، انتشر فيديو كليب "سيب إيدي" لسلمى الفولي، والذي بسببه تم حبسها بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وبرغم هذا عاودت بطلة الكليب الظهور.

سي السيد

فيديو كليب للراقصة"شاكيرا"، والتى قدمت كليب «سي السيد»، والذى أغضب الجميع بسبب طريقة الرقص والألفاظ الخارجة التي استخدمت فيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً