اعلان

محمود السرنجاوي : "نادي الزهور في مفترق طرق خطير و مستقبله في يد اعضاءه"

صرح المهندس محمود السرنجاوي، رئيس نادي الزهور و المرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقررة غدًا الجمعة، أن النادي اليوم في مفترق طرق خطير : إما أن يستمر في مسيرة النجاح و الإنجازات التي بدأت و يستكمل أحلامه و طموحاته؛ و إما يذهب في اتجاه آخر لن يرضى عنه الأعضاء فهو اتجاه مخالف لطبيعة عضو نادي الزهور.

و قال السرنجاوي : أناشد أعضاء الجمعية العمومية بالاحتشاد غدًا الجمعة، فمستقبل نادينا يستحق أن يضحي العضو ببعض من وقته. و أؤكد أن اليوم سيكون منظم و ميسر على الأعضاء و لن يكون هناك مشاكل في الزحام أو في ركن السيارات حيث أن جراج الاستاد سيكون مفتوح للسادة الأعضاء.

و أكد السرنجاوي على أهمية حضور أعضاء الجمعية العمومية ليكتمل النصاب القانوني، اي أن كانت اختياراتهم، و ذلك للتصويت على مشروع انشاء فرع جديد للنادي بالعاصمة الإدارية الجديدة بعد نجاحنا في تخصيص 50 فدان، و«استطعنا الحصول على تخصيص أرض في منطقة من أجمل مناطق العاصمة الإدارية التي ستكون من أجمل مناطق مصر، و هذا المشروع هو نظرة مستقبلية حيث أنه سيخدم جميع المدن المجاورة، مما تعد فرصة لا يمكن تركها فنحن نتحدث عن نادي اجتماعي رياضي و إذا لم استطع إدارته و الاستفادة من مشروع مثل هذا، فذلك يعد قصور في الإدارة. فعلى سبيل المثال إذا تم فتح باب الإشتراكات لمدة شهر واحد سنتمكن من تمويل المشروع، هذا دون التطرق لأفكار مختلفة مثل استثمار المنشآت و غيرها.

و يخوض السرنجاوي انتخابات الزهور بقائمة متجانسة و متكاملة تضم عنصري الشباب و الخبرة. و تضم قائمة المهندس محمود السرنجاوي “قائمة مستقبل الزهور”، كلا من : المهندس محمود سرنجاوي (مرشح لمنصب رئيس النادى)، و اللواء مروان مصطفى (مرشح لمنصب نائب الرئيس)، و دكتور أمانى فاخر (مرشح أمين الصندوق).

و مرشحي عضوية المجلس (فوق السن) : اللواء صفي الدين البسيوني، و محمد عبد السلام، و وليد سامى، و أيمن بيرم، و محمد حسن البنا، و الدكتورة مي فارس.

و مرشحي عضوية المجلس (تحت السن) : حنين حمدى، و محمد محى الدين، و عمر ترك.

و من تقدير المهندس محمود لدور المرأة، قرر الدفع بثلاث سيدات في قائمته الإنتخابية.

و قال السرنجاوي : هذه القائمة متجانسة (لها استراتيجية واحدة)، و متكاملة (كل ملف له الشخص المناسب). لقد راهنت على اختيار مجموعة ليس لها تاريخ انتخابي و لكنهم يتمتعون بتاريخ مهني. فقد تم اختيار كل فرد حسب تخصصه ليكون مسؤولًا عن محور محدد من محاور البرنامج المتكامل. و القائمة تمثل كتلة واحدة لها هدف واحد و طموح واحد و رؤية واحدة.

الجدير بالذكر أن المهندس محمود السرنجاوي قد تولى مسؤولية الرئاسة منذ عامان و نصف فقط، بعد استقالة اللواء أحمد فولي، و يستعد لخوض الانتخابات يوم الجمعة القادمة بقائمة يراهن على نجاحها للبدء فى مشروع الفرع الثالث بالعاصمة الإدارية و استكمال باقى المشروعات بجانب تطوير الأنشطة الرياضية و الاجتماعية و تنمية الشباب.

و قد حقق مجلس الزهور برئاسة المهندس محمود السرنجاوي، خلال العامان و النصف، طفرة انشائية بمقر النادي بمدينة نصر و بفرع التجمع الخامس. ففي فرع التجمع تم انشاء ملعب كرة السرعه و تطوير مناطق العاب الاطفال، بالإضافة إلى افتتاح حمام السباحة المغطى و البدء في حمام السباحة الأولمبي. وبفرع مدينة نصر تم انشاء أكبر مجمع للجودو و الكاراتية والتايكوندو، وتم انشاء حديقة جاردينا لتكون حديقة اضافية لتجمع العائلات، و تم ايضًا انشاء الجيمانيزيوم والساونا و النادى الصحى، و مكتب الاشتراكات والعضوية. كما تم تطوير تراك المشي، و مجمع الاسكواش، و ملاعب الكروكية و صالة البلياردو، و تطوير جميع ممرات النادى، و منطقة ملاعب التنس.

و يهدف المهندس محمود السرنجاوي استكمال ما تم البدء فيه مع مجموعة متجانسة و متكاملة تهدف إلى تنفيذ البرنامج المحدد بمحاوره المختلفة من اجل تقدم و تطور نادي الزهور بما يليق بأعضاءه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً