اعلان

اختتام فعاليات مسابقة نجم الجامعة بفوز 3 طلاب بالبحيرة

أعلن محمد شعيرة مدير النشاط الفني بجامعة دمنهور باختتام فعاليات مسابقة نجم الجامعة للموسم الثاني على التوالي بكلية الآداب بمجمع الأبعادية.

وأوضح الشعيرة، أن المسابقة هي الأولى من نوعها داخل كليات الجامعة في المجالات الفنية وهي "غناء فردي وعزف فردي وتمثيل وإنشاد ديني ومراسل تليفزيوني واستاند أب كوميدي"، والتي أقيمت علي مرحلتين واختتمت اليوم بالمرحلة النهائية التي تم اختيار 3 طلاب ناجحين من كل مجال.

وأشار الشعيرة، إلى أن لجنة التحكيم تتكون من محمود عبد الصبور مدير مكتب قناة " Dmc News وجريدة التحرير بالبحيرة ومحمد حمدان مدير تجهيزات أوبرا دمنهور وأسامة علام المنشد الديني لمنتخب مصر ومدرب فريق الإنشاد بالجامعة وأحمد الدمنهوري نقيب الموسيقيين بالبحيرة وإيهاب مبروك مدرب منتخب الجامعة للكورال.

أضاف شعيرة، أن إعلن النتائج عقب انتهاء اليوم الختامي حيث فازت الطالبة منى محمد فوزي كلية الزراعة على المركز الأول بمجال المراسل التليفزيوني والطالبة روفيدة النعماني كلية الزراعة على المركز الثاني ورحمة الوكيل كلية الآداب على المركز الثالث وتم اختيار 3 فائزين من كل مجال.

وقامت الجامعة بتكريم أعضاء لجنة التحكيم والطلاب الفائزين ومنحهم شهادات تقدير من الجامعة كما تم تصعيد الفائزين لفريق الجامعة في كافة المجالات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة مصر.. بث مباشر مباراة جيبوتي وإثيوبيا في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة)