اعلان

هنادي الحميدي: مشاركة "العدل" في الأسبوع الكويتي العاشر للتعريف بالنهضة التنموية

اختتمت فعاليات معرض الأسبوع الكويتي العاشر في مصر، اليوم، وانعقد خلال الفترة من 14 – 16 نوفمبر الجاري، بالقاهرة، تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وبمشاركة وزارة العدل الكويتية والعديد من الجهات الحكومية والأهلية الكويتية.

وأكدت هنادي حمد الحميدي، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بوزارة العدل الكويتية، على "العلاقات الكويتية – المصرية" المتميزة حيث تربط الشعبين الشقيقين أواصر المحبة والأخوة عبر التاريخ".

وأوضحت في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن المشاركة في الأسبوع الكويتي بمصر للتعريف بمرحلة التطور والنهضة التنموية التي تعيشها دولة الكويت ووزارة العدل، حيث طرحنا مجموعة من المشاريع والخدمات المتطورة التي تقدمها قطاعات الوزارة ومن بينها بوابة العدل الإلكترونية الجديدة التي تقدم 45 خدمة أون لاين.

وثمنت الحميدي، حرص سفير دولة الكويت في جمهورية مصر العربية السفير محمد صالح الذويخ، على زيارة جنـاح الوزارة في المعرض ما كان له أكبر الأثر في إنجاح الفعاليات خصوصاً وأن جناح الوزارة شهد حضوراً جماهيرياً مكثفاً، وأعربت عن "خالص شكرها وتقديرها للشركة المنظمة للأسبوع وللجانب المصري على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً