بالفيديو.. إعلاميو الرقص على الهواء

تحمل تصرفات مذيعي القنوات الفضائية ألف علامة استفهام، نظرا لتكرار الأفعال الغريبة مباشرة على الهواء.

في هذا السياق قام الإعلامي محمد الغيطي، بالتعليق على التقرير الصادر من اللجنة المشكلة لكشف أسباب حريق شارع الرويعي، بالعتبة، والتي أكدت أن هناك تقاعسًا من جانب قوات الحماية المدنية، ساخرًا من محتوى الكلام المذكور فى التقرير، مضيفا: «ألطم يا رئيس الوزراء ويا وزير الداخلية البلد بتتحرق والحماية المدنية نايمة في العسل.. والتقرير بيقول إن كان هناك مادة شديدة الاشتعال وراء الحريق وغير معتاد استخدامها في إطفاء الحرائق».

وتابع ساخرًا، حيث قام بالغناء والرقص على الهواء، قائلًا «يا حلاوة يا حلولي زغردي ياللي مش غرمانة».

ليست تلك الواقعة هى الأولى للرقص على الهواء حيث احتفل في السابق الإعلامي مدحت شلبي خلال برنامجه الأسبوعي «حصاد الأسبوع»، المذاع عبر فضائية «أون تي في»، بالفرق الصاعدة للدوري الممتاز، حيث رقص مع ممثلي الأندية الصاعدة على أنغام أغنية حكيم «كله يرقص».

ولم تتمالك الإعلامية هالة فاخر نفسها، من ألا ترقص على الهواء وذلك بعد قيام ضيفها المطرب محمد سراج نجم ستار أكاديمي، بغناء أغنية بعنوان «ع اللى جرى»، ما دفعها للقيام بالرقص على الهواء.

كما شاركت الإعلامية ريهام سعيد، في أحد الأفراح الشعبية مع أهالي الصعيد وظلت ترقص على مهرجان «القمة»، وأثار المقطع ضجة كبيرة حيث ظهرت الإعلامية وهي تشارك المعازيم الرقص على المهرجان الشعبي، في مشهد لم يعتاده الجمهور.

وعلى الجانب الآخر توالت رقصات الإعلاميين ومن بينهم الإعلامية مفيدة شيحة، وزميلتها وإيمان مختار، حيث لم يتمالكن أنفسهن وقاموا بالرقص على الهواء، أثناء غناء المطرب الشعبي محمود الليثي أغنية «إذا كان قلبك كبير».

حيث تفاعلت الإعلاميتان خلال برنامج «الستات مبيعرفوش يكدبوا»، مع الأغنية، وقاما بترديد الأغنية مع المطرب، ولم يكتفيا بذلك بل رقصا معه على الهواء.

وقدمت الفنانة نبيلة عبيد، رقصتها الشهيرة في فيلم «الراقصة والسياسي»، خلال برنامجها «نجمة العرب» لاكتشاف المواهب الفنية والذي كان يعرض على فضائية «روتانا»، بناءً على طلب الجمهور، وذلك بعد مرور 25 سنة على الفيلم.

أما الاعلامية سالي عبد السلام فطلبت منها الفنانة بوسي أن ترقص معها على أغنيتها في برنامجها «المتوحشة»، والمذاع على فضائية النهار، وردت عليها سالي: «أنا هارقص معاكي بس مش هديها أوي عشان خطيبي».

وغنت بوسي أغنية «آه يا دنيا»، والتي رقصت عليها ومعها سالي عبد السلام، وقالت بوسي في آخر الأغنية: «حلاوتك يا وحش».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً