اعلان

معركة "اللي يدفع أكتر".. المال يسيطر على انتخابات الأهلي بين محمود طاهر و"الخطيب" (تقرير)

تشهد، انتخابات النادي الأهلي، صراعًا كبيرًا من رجال الأعمال، بين المهندس محمود طاهر والكابتن محمود الخطيب، لاختيار مجالس إداراة جديد للنادي الأحمر، في 30 نوفمبر الحالي، وذلك لمدة 4 سنوات مقبلة، طبقا لقانون الرياضة الجديد.

ويستعرض "أهل مصر" أسماء رجال الأعمال التي تتواجد في صراع انتخابات الأهلى

* محمود الخطيب

- ياسين منصور:

يدخل ياسين منصور رجل الأعمال، ضمن الأبرز الداعمين لمحمود الخطيب في انتخابات القلعة الحمراء، ويعد ياسين، من الداعمين لمجلس حسن حمدي ونائبة محمود الخطيب، خلال توليهما إدارة النادي الأهلي في فترة سابقة.

- صفوان ثابت:

يعد رجال الأعمال صفوان ثابت صاحب شركة "جهينة"، من أبرز الداعمين للخطيب في انتخابات الأهلي.

- جمال الجارحي:

بعد ترشح نجله محمد الجارحي في قائمة الخطيب، يعد رجل الأعمال صاحب مصانع الحديد في مصر وصاحب مجموعة شركات "الجارحي للصلب" أكبر الداعمين لمحمود الخطيب وقائمته في انتخابات الأهلي المقبلة.

- تيسير الهواري:

يُدعم رجل الأعمال الأهلاوي "تيسير الهواري" أحد الأعضاء التاريخيين بالنادي الأهلي "محمود الخطيب" في انتخابات القلعة الحمراء المقبلة ضد محمود طاهر رئيس النادي الحالي.

* محمود طاهر

- أبوهشيمة:

يعد أحمد أبو هشيمة رجال الأعمال وصاحب العديد من الشركات من أبرز المؤازرين لمحمود طاهر في انتخابات الأهلي، للحفاظ على كرسى رئاسة القلعة الحمراء.

- شركة بريزنتيشن

تعد شركة بريزنتيشن أكبر الداعمين برئاسة محمد كامل، والشركة المسئولة على قناة النادي الأهلي، لمحمود طاهر في الانتخابات القادمة.

ويعد محمود طاهر من أبرز رجال الأعمال الأهلاوية، ويمتلك شركة إيمك العالمية، أول شركة مصرية في مجال هندسة وكيماويات الحفر والإنتاج والأولى في الشرق الأوسط، وشركة الكماوي، التي أنشأت أول مصنع في مصر لتصنيع الكيماويات اللازمة لصناعة البترول، وشركة ميجا للاستثمارات البترولية وتعمل في مجال الغاز الطبيعي والبترول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بوتين: علاقات الصداقة مع كوريا الشمالية تعود إلى أكثر من سبعة عقود