اعلان

"الأخوة الأعداء".. صراع خاص بين ثيو ولوكاس هيرنانديز في مباراة ديربي مدريد

يلتقي مساء غد، فريق أتليتكو مدريد بنظيره ريال مدريد، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "واندا ميترو بوليتانو"، ضمن إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وسيحمل ديربي مدريد مواجهة خاصة هذه المرة، حيث سيتقابل الشقيقان لأول مرة منذ 90 عامًا في مواجهات ديربي مدريد، ثيو "لاعب الريال" ولوكاس "لاعب أتليتكو"، سيتواجهات وكل منهما يدافع عن ألوان قميص فريقه.

وكان ثيو لاعبًا للهنود في الموسم الماضي قبل أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف، ليكون أول لاعب ينتقل بين الفريقين منذ مطلع الألفية الجديدة.

وبهذا الصدى قالت والدة اللاعبين "لورانس": "عندما يذهبان إلى الديربي سأقول لهما بأنني أحبهما، وأن كل شيءٍ على ما يرام، سأطلب منهما عدم التعارك لأنهما إخوة، هي أول مواجهة بينهما ويجب أن يكونا حذرين مع بعضهما البعض، وقبل كل شيء أشعر بالفخر ويبدو أنني أعيش حلمًا".

وأضافت والدة الشقيقين: "نستطيع أن أعيش هذا التنافس القائم بين الفريقين وحتى أبنائي لا يتقبّلان العداوة لأنهما أخوة ويُحبان بعضهما البعض، بالإضافة إلى أن فارق السّن بينهما هو 15 شهر فقط، في المنزل لا نتحدث فقط عن كرة القدم ولكن كل واحد يشاهد مباراة الآخر ويدعمه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر