ads
ads

أحمد إبراهيم فى الجهاز الفنى لـ«ظفار» العمانى

كتب : سيد امين

تعاقد أحمد إبراهيم، المدير الفنى السابق للفريق الأول بنادى بهتيم بالممتاز "ب" سابقا، للعمل بنادى ظفار العمانى مع محمد عبدالسميع المدير الفنى السابق للمقاولون وبنى سويف.

والمعروف أن أحمد إبراهيم عمل مع محمد عودة المدير الفنى للمقاولون الحالى والسابق لبهتيم أيضا، مدربا عاما قبل أن يترك عودة الفريق البهتيمى ليقود أحمد إبراهيم فريق بهتيم ويحقق معه نتائج طيبة.

وأعرب إبراهيم عن سعادته بالعقد الجديد فى ظفار العمانى وقال: "سأسافر بعد عيد الفطر مباشرة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
.​بعد تبرئتها من "السرقة بالإكراه".. محامي جيهان الشماشرجي يتوعد شهود الزور ويكشف تفاصيل "خلافات الشراكة"