اعلان

مصطفى فهمي: حسن حمدي والخطيبب سرقا مجهودات محمود طاهر

كتب :

كشف مصطفى مراد فهمي المرشح علي منصب نائب رئيس الأهلي، ضمن قائمة محمود طاهر، حقيقة الهجوم على حسن حمدي ومحمود الخطيب، كونهما من أبناء القلعة الحمراء، مؤكدا أنه طلب من أحد الأعضاء خلال ندوة مدينة نصر أمس الخميس، عدم التعرض لهما بأي سوء، لكنهما أهدرا مبادئ الأهلي خلال السنوت الماضية.

وتساءل مراد فهمي خلال كلمته لأعضاء الأهلي بالجزيرة، عن علاقة المبادئ بسرقة مجهودات المجلس الحالي، وهل مبادئ الأهلي التي تعلمناها وتربينا عليها تمنحكما الحق في عدم الحضور إلى النادي لمدة 4 سنوات متتالية، وعدم تجديد الاشتراك؟.

وقال فهمي: "عضو الجمعية العمومية يمتلك وعي وثقافة، ويستطيع التفريق بين من سيخدم النادي، ومن يطلق وعود انتخابية تتلاشي في الهواء عقب انتهاء الانتخابات".

ووجه السكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي ومدير لجنة المسابقات بالفيفا رسالة إلى جميع المتنافسين في الانتخابات، بضرورة الحفاظ علي تقاليد النادي الأهلي، وأن تكون المعركة الانتخابية شريفة، قائلا "الأهلي فوق الجميع بالعمل وليس بوسائل الإعلام".

وتضم قائمة طاهر كل من مصطفي مراد فهمي نائبًا، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيي وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي وإيهاب ماضي ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مظهر شاهين يهاجم مركز تكوين: «ستبكون بدل الدموع بيرة»