يواصل مجلس إدارة نادى بلدية المحلة، برئاسة الدكتور محمد الشافعى، بالتنسيق مع رمضان السيد المدير الفنى للفريق، سلسلة تعاقداتهم الجديدة مع لاعبين جدد.
وتم التعاقد مع رضا الويشى مهاجم الأهلى السابق، وذلك فى صفقة انتقال حر لمدة موسمين لتدعيم هجوم الفريق فى بطولة الدورى "الممتاز ب"، كما أنهى مجلس الإدارة التعاقد مع شوقى فتحى صانع ألعاب فاركو فى صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم، ومحمد ثروت مدافع المنصورة، وأحمد بسام لاعب الأوليمبى السابق، وعمر فاروق مهاجم جمهورية شبين.
يذكر أن مجلس إدارة نادى بلدية المحلة، أنهى الاتفاق مع الثنائى بسام ديكا لاعب الرجاء وكامل عيد لاعب المريخ البورسعيدى فى بداية صفقات الفريق، استعدادا لانطلاق فترة الاعداد للموسم الجديد بـ"الممتاز ب".