ads
ads

طنطا يعدل عقود لاعبيه بعد الصعود للأضواء والشهرة

خالد عيد المدير الفنى لطنطا
كتب : أهل مصر

بدأ مجلس إدارة نادى طنطا برئاسة المحاسب فائز عريبى دراسة زيادة وتعديل عقود لاعبى الفريق الأول لكرة القدم، بعد صعود الفريق لدورى الأضواء والشهرة.

وتلقى أكثر من لاعب عروضًا من أندية الدورى الممتاز منهم هانى عادل وأحمد أبو زيادة بالإضافة لرحيل أحمد الشيخ للاتحاد ورحيل جلال العقدة للزمالك.

ومن المقرر أن يعقد مجلس الإدارة بطنطا جلسة موسعة مع خالد عيد، المدير الفنى للفريق، خلال الفترة القادمة من أجل تحديد الاحتياجات الفعلية للفريق خلال المرحلة المقبلة ودراسة عدد من العروض المقدمة للنادى من وكلاء اللاعبين بشأن اللاعبين المطلوب التعاقد معهم خلال المرحلة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
.​بعد تبرئتها من "السرقة بالإكراه".. محامي جيهان الشماشرجي يتوعد شهود الزور ويكشف تفاصيل "خلافات الشراكة"