اعلان

حافظ على برستيجك.. 5 أخطاء تفقدك "هيبتك" أمام الكراش

يجد الرجل أحياناً أن راحته تتعارض مع أناقته فيقوم بأرتداء أشيك ملابس لديه فى العمل والمناسبات الرسمية، أما عند خروجه مع أصدقاءه أو الجلوس فى المقهى، فيجد البيجامة هى الطريق للراحة، وعندما لا يظهر بشكل غير لائق فمن الممكن أن يجد شخص لم يلتقى به منذ فترة أو صديق له فى العمل، أو البنت المرتبط بها أمامه، فتضيع هيبته ووقاره أمامهم.

1-الكروكس

أنتشر الكروكس أنتشار كبير بين الشباب والرجال فأصبح أرتداءه فى العمل والرحلات وفى كل مكان، "الكروكس " مهما أختلفت مسمياته فهو يندرج تحت فصيلة " الشبشب" فأرتداءك له فى العمل مع كامل لياقتك وأناقتك يفقدك رونق الهيبة، ويجعل الفتاة تنفر من رؤيتك.

2- قصة شعرك

قصات الشعر الكلاسيكية تحتل المركز الأول بالنسبة للفتيات، فاحرص دائماً على أن تكون قصة شعرك مهندمة ومنظمة، وابتعد عن قصة "عرف الديك"، أو أنك تقوم بقص شعرك من الجناب واستشوار الشعر كله على جانب واحد فهذه القصات تستفز البنات بطريقة غريبة.

3- الدقن

أغلب البنات تفضل الرجل ذو اللحية الخفيفة المنظمة، فابتعد عن أطالة لحيتك بطريقة غير منظمة وتخطيطها بشكل عريض ورسم أشكال معينة، فهذا الشكل يفقدك أحترام الآخرين ويجعل الأشخاص ينفرون من رؤيتك، ولا يفضل البنات أن يشاهدوا اللحية بهذه الطريقة.

4- البادى والاسكينى

أبتعد عن أرتداء ملابس ضيقة تفسرملامح الجسم فالموضوع أصبح يثير أشمئزاز من حولك، فبعيداً عن عدم شعورك بالراحة فى أرتداء بنطلون ضيق يدخل بصعوبة فى قدميك، فليست من شيمات الرجولة أن تبرز ملامح جسمك هكذا، كما أنه زادت تقليعات لبس الخلخال المصنوع من القماش وتقصير البنطلونات، وهذا يسبب تلوث بصرى لمن حولك ويجعل البنات ينفرون منك.

قمصان مشجرة

ليس شرطاً فى أن تساير الموضة طالماهذا سيقلل من قدرك، فليس من الطبيعى أن ترتدى قميصاً به ورود ولونة روز أو بينك أوأحمر لأنه موضة، فأحياناً لم تكن الموضة مناسبة للجميع ، اجعل لديك شخصية مستقلة وخاصة بك وأرتدى ملابس تجعل البنت تحترمك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج