اعلان

طلعت مصطفي: 420 مليار جنيه إستثمارات مدينتي

كشف المهندس هشام طلعت مصطفي رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفي القابضة أن الشركة تستكمل حاليًا تنفيذ مشروع مدينتي مشيرًا إلى أن حجم إستثمارات المشروع ستصل بعد الإنتهاء منه إلى نحو 420 مليار جنيه.

وأشار إلى أن الشركة تستكمل حاليًا أعمال التخطيط لمشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة المقام على مساحة 500 فدان موضحًا ان الشركة ستقوم بطرح المشروع للبيع خلال 3 شهور من الآن.

وقال ان المشروع عمراني متكامل يتم تنفيذه خلال 7 سنوات مشيرًا إلى أن قيمة الأرض بلغت نحو 4.4 مليار جنيه يتم سدادها عى 9 سنوات وقال أن الشركة طلبت رسميًا من الحكومة زيادة المسطح المتعاقد عليه لتنفيذ مشروع جيد ذات تأثير إيجابي.

وقال أنه لابد من فرض ضريبة ثابتة على المطوين العقاريين بنسبة 2 % من أجل زيادة نمو الناتج المحلي وضخ الضرائب المباشرة وغير المباشرة وتقليل عجز الموازنة مشيرًا إلى أنها ستساهم في خفض سعر الفائدة لدي البنك المركزي.

وأضاف أنه لابد من عودة الحكومة منظمًا للتشريعات وحركة القوانين وتر عمية البناء للقطاع الخاص وتدعيمه من أجل حل أزمة إرتفاع التكاليف التي نراها حاليًا.

وأكد مصطفي أن مشروع مدينتي يعتبر محافظة كاملة موضحًا أنه لديه 12 عام إكتماله نهائيًا خاصة وان الشركة تقوم بتنفيذه بجهد غير طبيعي وبمنظومة غير تقليدية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول رونالدو