القبض على عامل وبحوزته 2 كيلو بانجو في الشواشنة

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، القبض على أربعة أشخاص وبحوزتهم مواد مخدرة بقصد الإتجار، من بينهم متهم سابق بعدد 5 قضايا، وتحرر محضر بالوقائع.

كان اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم تلقى إخطارًا من الرائد محمد هاشم، رئيس مباحث مركز شرطة الشواشنة، بالقبض على "على. م. ف"، (37 سنةـ عامل ـ ومقيم بقرية بطن أهريت ـ مركز الشواشنة)، وبحوزته (2) كيلو جرام من نبات البانجو المخدر بقصد الإتجار، وذلك بعد ورود معلومات سرية للمباحث بتورطه بالإتجار بنبات البانجو المخدر، وعليه تم تقنين الإجراءات، وتم ضبطه وبحوزته كمية من البانجو، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2885 2017، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق متصل، ألقت مباحث سنورس القبض على "محمد. أ. م.إ" (28 سنة ـ عامل ـ مقيم ببيهمو ـ مركز سنورس)، وسابق اتهامه في عدد (5) قضايا "مخدرات ـ خيانة أمانة ـ سرقة بالإكراه ـ مقاومة سلطات"، وضبط بحوزته (25) جرام هروين بقصد الاتجار وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8264 إداري مركز سنورس.

وتم القبض على "على. ق. ه.ع " ( 18 سنة ـ سائق ـ ومقيم بيوسف الصديق)، وضبط بحوزته (70 قرص) مخدر بقصد الاتجار، وتحرر عن الواقعة الحضر رقم 2180، إداري مركز يوسف الصديق، كما تم ضبط "حمادة.م. ع.م"، (22 سنه عامل ومقيم محطة سيلا مركز الفيوم)، وضبط بحوزته (20 قرص) مخدر بقصد الإتجار وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8831 اداري مركز الفيوم، وجاري عرضهم جميعًا على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: وضع سقف لمديونية الحكومة بالموازنة العامة لا يمكن تجاوزه