اعلان

"جريمة أكل".. حكاية أغرب مطعم في مصر: "الطعام في زنزانة والكلابشات عشان متهربش" (صور)

"من قواعد الإجرام إنك تملى السندوتش لآخره! وكمان تعمل حجمين الأول حجم صغير للكرش القنوع والثاني حجم كبير لكرش الأكيلة.. دلوقتى فى جريمة أكل بقا في حجمين لأي ساندوتش والحشو الضعف".. هكذا حاول إدارة إحدى المطاعم، جذب انتباه أبناء المنصورة، لشراء الأطعمة منه، لكن طريقة الدعاية ليست أغرب من طريقة تقدم الأكل في المطعم نفسهز

رغم مرور وقت قصير، أصبح جميع أهالي مدينة المنصورة، يعرفون جيدًا مطعم "جريمة أكل"، والذي يعتمد على وضع زبائه داخل زنزانة، وتكبيل أيديهم بالكلابشات، ثم يقوم أحد العاملين في المحل بوضع الطعام الذي يطلبه الزبون، ويغلق باب حديدي عليه، لحين الانتهاء من الأكل بالكامل، في محاكاة للسجون.

اقتبس "وليدى نعيم" مالك المحل الفكرة من أحد المطاعم الإيطالية أثناء تواجده هناك، وقرر أن يقوم بفعل هذا المشروع في مدينته، ويعد هو أول مطعم فى مصر تم إنشاؤه بهذه الطريقة، وأصبح الإقبال عليه كبيرًا من قبل الزبائن.

يقول وليد مالك المحل: "أنا شاهدت فكرة المحل فى إيطاليا وكان الزبائن مستمتعون بهذه الفكرة، خاصة أنها جديدة ولم يشعر بها المواطنين من قبل فقررت أن يكون هذا المشروع فى مدينة المنصورة، ترددت كثيرا في التنفيذ، ولكن لم أتخيل رد فعلها بأنها كان عليها إقبال كبير".

وأضاف: "أصبح المحل من أشهر المحلات المتواجدة فى مدينة المنصورة، ويقدم الكثير من الوجبات وبأسعار مناسبة للجميع وأصبح شكل الكلابشات فى اليد وغلق الباب الحديدى عليهم شيء أساسي أكثر من الطعام نفسه".

وتابع: "أتمنى أن يتم افتتاح أكثر من فرع لهذا المحل بهذه الطريقة، وأجدد من الأفكار لتكون على مستوى فكر الزبائن"، موضحا أن شعار المحل الحالى هو "مجرمون لا مؤخذة.. والأكل للجدعان".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً