اعلان

أسلاك شائكة حول منزلها وتحب الرقص والنميمة.. 7 حقائق صادمة عن "حنان مطاوع"

حلت الفنانة "حنان مطاوع" ضيفة في الحلقة السادسة من برنامج "أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبلكس"، الذي تقدمه الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" عبر شاشة قناة CBC، وهي الحلقة التي كشفت كثير من أسرار وحكايات غير متوقعة في حياة الفنانة الشابة، وكانت بمثابة صدمة لمتابعيها ايضا.

اسلاك شائكة

كشف زوجها أمير حقيقة لا يمكن أن تتوقعها من الفنانة الرقيقة، حيث أشار إلى أنها وضعت أسلاك شائكة حول المنزل، وهذا ما نفته في محاولة لنسيان الأمر.

أصبعها في أنف والدتها

أكدت الفنانة القديرة سهير المرشيد والدتها أنها كانت تحب وضع إصبعها في أنف أمها وهي صغيرة، مما عرضها للإحراج الشديد والضحك من الحضور.

الرقص

أكدت إحدى صديقاتها أنها تحب الرقص، كما أنها في الفترة الأخيرة يمكن أن ترقص في أي مكان إذا شعرت بالسعادة في التجمعات العائلية او الاصدقاء.

وجهها مختلف من كل اتجاه

كشفت هذه الحقيقة والدتها "سهير المرشدي" وتمثلث فى ان وجه حنان يشبه من زواية وجه والدها الفنان الراحل كرم مطاوع، ومن زاوية أخرى يشبه وجهها شخصيا.

الموناليزا

كانت "حنان مطاوع" في طفولتها تعتقد أن صورة الموناليزا الموجودة في غرفة الاستقبال لديهم في المنزل هي لامرأة على صلة قرابة بهم، وليست لوحة مشهورة.

تعشق النميمة

ضمن الحقائق الصادمة التي كشفتها احداث الحلقة أنها تعشق النميمة بالرغم من أنها تحمل علامات الهدوء والبراءة بين ملامحها عكس المتوقع.

الخناق بالفصحى

أكد زوجها أنها حين تشعر بالغضب أثناء القيادة تقوم بسب السائق ولكن باللغة العربية الفصحى، وبالتالي لا يفهمها الطرف الآخر ولا يجد ردا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟